+A
A-

مجلس النفيعي يحتفل بسلامة سمو رئيس الوزراء

أقام مجلس النفيعي مساء أمس، مهرجانا ترفيهيا كبيرا بحديقة بالمحرق؛ احتفاءً بسلامة رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة، من الوعكة الصحية التي ألمت به حديثا.

واحتوت الاحتفالية على فعاليات عائلية مختلفة، أفرحت الأسر والأطفال، وأدخلت البهجة في قلوبهم، كبيت الألعاب، وجولات الخيول، والتلوين بالوجه، والشخصيات الكرتونية، وغيرها الكثير.

وعبر عدد من الأهالي عن سعادتهم بتعافي سمو رئيس الوزراء وخروجه من المستشفى، موضحين أن التجاوب الكبير الذي أبداه الشعب لسموه، يعكس المحبة الكبيرة والتقدير لسمو رئيس الوزراء في قلوب مواطنيه، عبر سنوات مباركة من الحكم الرشيد والعادل.

وقالوا “إن قرب سموه من الناس، ونزوله إليهم، لاسيما أهل المحرق، أوجد لسموه شعبية جارفة ومميزة، ومتزايدة، تعكس اللحمة الكبيرة ما بين الشعب ورموز الحكم في هذا الوطن الكريم بأبنائه”.

وقال النائب إبراهيم النفيعي إن لسمو رئيس الوزراء مكانة خاصة ومميزة عند أهل المحرق، الذين فرحوا كثيرا بخروج سموه من المستشفى سالما معافى، ولذلك بادر مجلس النفيعي بهذا المهرجان احتفاءً بسلامة سموه. وأضاف “نقدر لرئيس الوزراء بكل إكبار وإجلال مواقفه الكبرى في تأسيس الدولة الحديثة والدفع بها قدما لتصبح على ما هي عليه الآن من تحضر وتمدن وتطور، ونقدر سهره واهتمامه ورعايته الكريمة لكل المشاريع الناهضة بالبلد”. وأردف “نرى سموه الكريم حاضرا في كل صغيرة وكبيرة في البحرين، في كل نهضة وعمران وفي كل مفصل من مفاصل وزارات الدولة ومؤسساتها المختلفة، خليفة بن سلمان هو السند والعماد لنا، ونحن نقدّر لسموه الكريم وفاءه لأجل هذا البلد، ونشيد بسنوات عمره الخيرة التي أفناها لأجل شعبه المحب له”.