+A
A-

“WAFF 6” تحتفي بالوفود

أقامت اللجنة المنظمة لبطولة غرب آسيا السادسة للسيدات لكرة القدم حفل غداء على شرف وفود المنتخبات المشاركة في هذه البطولة. وحضر حفل الغداء الأمين العام للاتحاد البحريني لكرة القدم إبراهيم سعد البوعينين والأمين العام لاتحاد غرب آسيا لكرة القدم خليل السالم، ومدير بطولة اتحاد غرب آسيا السادسة للسيدات لكرة القدم حسن إسماعيل محمد، وأعضاء اللجنة المنظمة وأعضاء وفد اتحاد غرب آسيا وممثلو وفود المنتخبات المشاركة في البطولة.

وبهذه المناسبة، قال الأمين العام للاتحاد البحريني لكرة القدم “إن الاتحاد البحريني لكرة القدم حريص على إبراز وإنجاح هذا الملتقى الكروي النسوي على أرض مملكة البحرين؛ من أجل تأكيد الجهود المبذولة لتفعيل تنظيم واحتضان مختلف بطولات اتحاد غرب آسيا في البحرين.

ومما لاشك فيه، أن هذه الاستضافة هي في حد ذاتها تأكيد لمساعي الاتحاد البحريني لكرة القدم لتعزيز التعاون والشراكة مع اتحاد غرب آسيا، بما يخدم التطلعات المشتركة في دعم وتطوير كرة القدم بالمنطقة”، موجها في الوقت ذاته الشكر والتقدير لأعضاء اللجنة المنظمة على جهودهم الكبيرة في الإعداد والتحضير لإقامة هذه النسخة بالصورة التي تساهم في ظهورها بأبهى حلة.

وتجرى اليوم (الأحد) مباريات الجولة الرابعة من البطولة، إذ يلتقي عند الساعة 4 عصرا المنتخب البحريني للسيدات بالمنتخب الإماراتي للسيدات، تليها عند 7 مساء المواجهة التي تجمع بين المنتخب الأردني للسيدات والمنتخب الفلسطيني للسيدات.