+A
A-

“أحمر اليد” يلاقي مقدونيا عالميا

يخوض منتخبنا الوطني لكرة اليد مباراته الثانية في بطولة العالم السادسة والعشرين المقامة حاليًا بألمانيا والدنمارك بملاقاته منتخب مقدونيا في تمام الساعة 4 عصرًا من مساء اليوم (الأحد) في مدينة ميونيخ الألمانية، التي تستضيف مباريات المجموعة الثانية بالمونديال.

وتعتبر مباراة اليوم من المواجهات المهمة للمنتخب في تحديد مصيره في الدور التمهيدي والمحافظة على فرصة العبور إلى الدور الرئيس من البطولة.

منتخبنا يخسر أمام إسبانيا

وكان الأحمر البحريني قد تعرض الى الخسارة في مباراته الأولى أمام المنتخب الإسباني بنتيجة 33/‏23 في مباراة قدم فيها أداءً رجوليًا في معظم فترات اللقاء، قبل أن يتراجع الأداء في الربع الأخير من زمن المباراة، والذي افتقد فيه التركيز المطلوب؛ بسبب المجهود البدني الكبير ما أدى إلى زيادة فارق النتيجة إلى 10 أهداف.

الإصابة تمنع مشاركة شهاب

أدت إلى الإصابة المفاجئة التي تعرض لها لاعب منتخبنا حسين شهاب خلال المعسكر الأخير بالنمسا إلى غيابه عن المباراة الأولى؛ لعدم اكتمال جهوزيته، وفضل الجهاز الفني إراحته فيما تبقى من مباريات الدور التمهيدي.

ولم تتضح نسبة مشاركته في مباراة اليوم لاعبا أساسيا، لكن احتمالات الاستعانة به ستكون واردة، وهو ما سيتحدد قبل انطلاق المباراة بساعات قليلة، وهو ما يأمله الجهاز الفني في ظل ما يمثله اللاعب من ثقل كبير في التشكيلة الأساسية للمنتخب.