+A
A-

“جاكوار لاند روفر” تقدم عروضا مذهلة

أعلنت شركة السيارات الأوروبية جاكوار لاند روﭭر، عن بدء العام الجديد بعروض مذهلة على أشهر طرازات لاند روﭬر الرياضية، سيارة ديسكڤري الجديدة كليًّا وسيارة ديسكڤري سبورت المدمجة.

وتقدم شركة السيارات الأوروبية فرصة مميزة لامتلاك سيارة ديسكڤري الجديدة بتخفيضات مذهلة تصل إلى 4000 دينار بحريني، وخدمات مجانية تشمل التسجيل والتأمين.

وتقدم عروض الحملة المستمرة حتى تاريخ 31 مارس 2019، فوائد ومزايا قيمة للراغبين بامتلاك سيارة ديسكڤري سبورت، تشمل عتبات جانبية، مع التسجيل والتأمين مجانًا.

وتقدم الحملة أيضًا 5 سنوات ضمانا مجانيا، و5 سنوات خدمة صيانة مجانية إضافةً لخدمة مساعدة على الطريق على مدار الساعة لمدة 5 سنوات.

وصرح المدير العام لشركة السيارات الأوروبية جاكوار لاند روﭬر ستيفن لاي، قائلًا “بمناسبة انطلاقة العام الجديد، يسرنا جدًّا في شركة السيارات الأوروبية جاكوار لاند روﭭر تأكيد استمرار سعينا في منح العملاء الكرام أفضل الخدمات والعروض القيمة. وتضم حملتنا الترويجية الجارية مزايا رائعة على 2 من أشهر الطرازات الرياضية متعددة الاستخدامات والفاخرة من لاند روﭬر؛ لتسهيل فرصة امتلاكها للجميع بأنسب الأسعار. وتقدم الحملة أيضًا فوائد حصرية عديدة للمستفيدين من عروضها، تشمل باقة خدمات صيانة وضمانا مجانيا، إلى جانب خدمة مساعدة على الطريق، ما يضمن بقاء المركبة بأفضل حالة”.