+A
A-

«سيتي سنتر» يستضيف “جلتز آند جلامور”

دعا «سيتي سنتر البحرين»، الوُجهة الأكبر للتسوق والترفيه في البحرين، العائلات لمشاركتها الأجواء الاحتفالية والعائلية المميزة في «سيتي سنتر البحرين» الذي يستضيف فرقة الرقص الدولية الشهيرة «جلتز آند جلامور» خلال الفترة ما بين 10 لغاية 12 يناير 2019.

وستكون العائلات على موعد خلال هذه الفترة مع هذه التجربة الاحتفالية التي ينظمها المركز لأول مرة في المملكة كجزء من احتفالاته بالذكرى السنوية العاشرة على افتتاحه، وستضفي عروض الرقص الجوالة أجواء موسيقية واحتفالية رائعة، حيث ستنظم يوميًّا عند الساعة 4:00 عصرًا، و6:00 مساءً، و8:00 مساءً.

وفي هذا الصدد، قال دعيج الرميحي، مدير أول «سيتي سنتر البحرين»: “في الوقت الذي نواصل فيه احتفالاتنا بالذكرى السنوية العاشرة على افتتاح المركز، وانطلاقًا من رؤية ماجد الفطيم الرامية إلى تحقيق أسعد اللحظات لكل الناس كل يوم، أعلن سيتي سنتر البحرين عن استضافة فعالية دولية حصرية أخرى ستنشر البهجة والمرح بين الزوار. ونتطلع للترحيب بالزوار من السكان والسياح خلال هذه الفعالية التي سترسم البسمة على وجوه الجميع من كبار وصغار”.

وستبهر فرقة الرقص الدولية الشهيرة «جلتز آند جلامور» الزوار بأجمل الرقصات الكلاسيكية، والفصول الموسيقية التي تطغى عليها الحركات الفنية والاستعراضية في أجواء احتفالية مميزة ستكون محط إعجاب وتقدير الجميع.