+A
A-

تعملق جياد “العاديات”... و “مليار” يكسب الإنتاج

برعاية وحضور نائب رئيس الهيئة العليا لنادي راشد للفروسية وسباق الخيل سمو الشيخ عيسى بن سلمان بن حمد آل خليفة نظم النادي بعد ظهر اليوم السباق الحادي عشر لهذا الموسم والذي أقيم على كؤوس سمو الشيخ عيسى بن سلمان بن حمد آل خليفة وكأسي سمو الشيخ محمد بن سلمان بن حمد آل خليفة وكؤوس أنجال سموهما سمو الشيخ حمد بن عيسى بن سلمان آل خليفة وسمو الشيخ عبدالله بن عيسى بن سلمان آل خليفة وسمو الشيخ أحمد بن محمد بن سلمان ال خليفة وذلك على مضمار السباق بمنطقة الرفة بالصخير.

وشهد السباق تفوق الجياد المرشحة بفوزها في الأشواط حيث تمكنت الفرس “ريادة” من تحقيق فوزها الثاني على التوالي هذا الموسم بعدنا فرضت تفوقها على مجريات السباق.

واستطاع الحصان “اموجي” لإسطبل فيكتوريوس من انتزاع أولى انتصاراته.

وجاءت النتائج متماشية مع التوقعات في الشوط الثالث المخصص لخيل البحرين العربية الأصيلة بتحقيق الجياد المرشحة المراكز الثلاثة الاولى حيث واصل الحصان “الحمداني 1697” انتصاراته المتتالية هذا الموسم بفوز رابع فيما استطاعت الفرس “غرايب” لإسطبل العفو مواصلة تألقها هذا الموسم بفوز جديد عبر تفوقها وحققت كاس الشوط الرابع. واستطاع الحصان المرشح “أوستن باورز” تسجيل فوزه الثاني على التوالي في مشاركته الثانية من خلال فوزه بكاس الشوط الخامس بجدارة على رغم المنافسة القوية والمفتوحة التي شهدها الشوط. وشهد الشوط السادس انطلاقة قوية للحصان الجديد “ ايفرغيت “ والذي أعلن عن قدومه القوي في المضمار البحريني في مشاركته الاولى وانتزع الفوز. وتمكن الحصان “مليار” من انتزاع الفوز بكاس الشوط السابع متفوقا على مجموعة من ابطال جياد الإنتاج.

وشهد الشوط الثامن والأخير تعملق الحصان البطل “ثور كهيل ستار” بمواصلة انتصاراته بتحقيق فوزه الثالث على التوالي متفوقا على منافسيه.

التتويج

وقد قام سمو الشيخ عيسى بن سلمان بن حمد آل خليفة بتتويج الفائزين بكؤوس السباق حيث قدم سموه كاسي الشوطين الاول والسابع الى سمو الشيخ عيسى بن عبدالله بن عيسى آل خليفة، وكاس الشوط الثاني الى سمو الشيخ سلمان بن محمد بن عيسى آل خليفة، كما قدم سموه كاس الشوط الثالث الى المضمر الفايز آلن سميث، وكاس الشوط الرابع الى المالك الفايز ابراهيم العفو، وكاس الشوط الخامس الى المالك الفايز جابر رمضان، فيما تسلم سمو الشيخ عيسى بن سلمان بن حمد آل خليفة كاس الشوط السادس من سمو الشيخ سلطان الدين بن محمد بن سلمان آل خليفة بعد فوز جواد سموه “ايفرغيت” بالمركز الاول، كما تسلم سمو الشيخ عيسى بن سلمان بن حمد آل خليفة كاس الشوط الثامن من سمو الشيخ هاشم بن محمد بن سلمان آل خليفة بعد فوز جواد سموه “ثور كهيل ستار” بالمركز الاول.