+A
A-

“تموين باس” يحصد ذهبية “كاثي باسفيك”

استقبلت خدمات مطار البحرين “باس” وفدًا من شركة كاثي باسفيك للطيران، وذلك لاستلام الجائزة الذهبيّة لأفضل خدمات تموينية عالميّة، التي جاءت نتيجة جهودٍ حثيثة مبذولة من قبل إدارة التموين في “باس” التي تعمل على تموين أكثر من 30 شركة طيران عاملة في مطار البحرين الدوليّ.

وقال الرئيس التنفيذيّ لشركة “باس”، سلمان المحميد “نعتز بعلاقاتنا الإيجابيّة مع عملائنا، ونحرص بشكلٍ مستمر على تطوير خدمات (باس) وتحسينها بما يتماشى مع المعايير العالمية، خصوصًا أن هذه النجاحات تنعكس إيجابًا على سمعة البحرين في قطاع الطيران وخدمات المطارات”.

ولفت إلى إن إدارة التموين في الشركة تحضر سنويًّا أكثر من 6.5 مليون وجبة طعام من مختلف المطابخ العالميّة. وقد حصلت على العديد من الجوائز وشهادات التقدير على مستويات عالميّة، وهذا ما جعلها تستقطب العديد من العملاء المحليين من القطاعين العام والخاص.

وقال مدير أول إدارة التموين، مسلم النابلسي “تتوافق خدمات التموين في (باس) بشكل تام مع المعايير الدولية للصحة والسلامة (HACCP)، وهي حاصلة كذلك على شهادة الآيزو 22001. وإن هذا التكريم من قبل شركة كاثي باسفيك دليل على جودة الأداء التي يقوم بها فريق إدارة التموين والذي يعود لهم الفضل في الوصول إلى المراكز المتقدمة والسمعة الإيجابية للشركة”.

على صعيدٍ متصل، أشاد وفد شركة كاثي باسفيك للطيران على جهود “باس” في مجال التموين، إذ تعد شركة كاثي باسفيك للطيران إحدى أهم شركات الطيران في العالم، حيث تقدم خدماتها لأكثر من 46 وجهة في جميع أنحاء العالم.