+A
A-

استمرار التعاون بين “الغرفة” و“تمكين”

استقبل رئيس غرفة تجارة وصناعة البحرين سمير ناس، رئيس مجلس إدارة صندوق العمل (تمكين) الشيخ محمد بن عيسى آل خليفة، والرئيس التنفيذي لصندوق تمكين إبراهيم جناحي بحضور كل من النائب الأول لرئيس مجلس إدارة الغرفة خالد نجيبي، والأمين المالي عارف هجرس، والرئيس التنفيذي لغرفة تجارة وصناعة البحرين شاكر الشكر.

وجرى خلال اللقاء، مناقشة العديد من المواضيع ذات الاهتمام المشترك، إضافة إلى بحث أوجه وسبل التعاون بين الطرفين بما يصب في صالح الاقتصاد الوطني، ولاسيما في ضوء المتغيرات الاقتصادية.

وأثنى ناس على توجهات “تمكين” المستقبلية في تركيزها على القطاعات الواعدة في التي تملك فرص نمو أكبر، العمل على زيادة مساهمتها في الاقتصاد الوطني، مؤكدا النتائج الإيجابية للجهود التي قدمتها “تمكين” للارتقاء بمؤسسات القطاع الخاص، والتي ساهمت في تقديم الدعم لأكثر من 51 ألف مؤسسة على مدار العقد الماضي.

كما أكّد الطرفان أهمية استمرار التعاون بينهما للخروج بمبادرات وحلول تتماشى مع هذه المتغيرات وتساهم في دعم مؤسسات القطاع الخاص في مختلف مراحلها التنموية سواء كانت ناشئة أو نامية، أو متقدمة وفي طور التوسع، وذلك تحقيقا للأهداف المشتركة في دعم النمو الاقتصادي، وتكريسًا لمكانة القطاع الخاص كمحرك أساس للاقتصاد الوطني.