+A
A-

بلدي الجنوبية يقر تشكيلة لجانه التخصصية

أقر مجلس بلدي الجنوبية في اجتماعه الاعتيادي الأول من الدور الأول للفصل التشريعي الخامس تشكيلة لجانه التخصصية. ووقع الاختيار على البلدي طلال عتيق لرئاسة اللجنة المالية والقانونية والإدارية، بعضوية البلدية إيمان القلاف، والبلدي خالد جناحي.

وحاز البلدي مال الله شاهين مقعد رئاسة لجنة الخدمات والمرافق العامة، بعضوية البلدي عمر عبدالرحمن والبلدي عبداللطيف محمد. وترأس البلدي عبدالله عبداللطيف اللجنة الفنية، إذ ضمت اللجنة عضوية كل من البلدي عبدالله بوبشيت وحزام الدوسري. واستعرض المجلس في الاجتماع عددا من المراسلات الواردة، والتي تمثلت في مقترح تحديد أوقات الأعمال التطويرية في المناطق السكنية. وحدد المقترح الساعة السابعة موعدا لبدء الأعمال التطويرية في الأيام العادية، والساعة الثامنة صباحا لأيام الإجازات، حيث أحيل المقترح لكل من شؤون الأشغال وهيئة الكهرباء والماء لإبداء مرئياتها.

وعرض المجلس أيضا رد وزير الأشغال والبلديات عصام خلف على مقترح المجلس السابق بإعفاء المساجد من رسوم البنية التحتية، على اعتبار أن من أكثر من يتولى بناء المساجد هم من المتبرعين، إذ ذكر الوزير أنه تم إحالة مقترح المجلس إلى اللجنة الوزارية للشؤون المالية وضبط الإنفاق لإبداء مرئياتهم.