+A
A-

بحث التنسيق بين “المالية” و“الدفاع”

استقبل القائد العام لقوة دفاع البحرين المشير الركن الشيخ خليفة بن أحمد آل خليفة أمس الأربعاء، وزير المالية والاقتصاد الوطني الشيخ سلمان بن خليفة آل خليفة.

وخلال اللقاء، رحب القائد العام لقوة دفاع البحرين بوزير المالية والاقتصاد الوطني، وتم بحث عدد من الموضوعات المتعلقة بمجالات التعاون والتنسيق القائم بين قوة دفاع البحرين ووزارة المالية والاقتصاد الوطني.

لقاء مع السفير الألماني

من جانب آخر، استقبل القائد العام في مكتبه بالقيادة العامة صباح أمس سفير جمهورية ألمانيا الصديقة كاي بوكمان بمناسبة تعيينه سفيرا جديدا لبلاده لدى المملكة، بحضور وزير شؤون الدفاع الفريق الركن عبدالله النعيمي.

ورحب القائد العام بسفير جمهورية ألمانيا الاتحادية، إذ نوقش عدد من المواضيع التي تعزز العلاقات الثنائية والتعاون والتنسيق المشترك القائم بين البلدين الصديقين، متمنيا له التوفيق والنجاح في أداء مهامه الدبلوماسية الجديدة.

ترحيب بقائد الأسطول الخامس

كما استقبل القائد العام في مكتبه بالقيادة العامة صباح أمس، الفريق بحري James Malloy؛ بمناسبة تعيينه قائدا جديدا للقوات البحرية الأميركية في القيادة المركزية قائدا للأسطول الخامس، وذلك بحضور وزير شؤون الدفاع الفريق الركن عبدالله بن حسن النعيمي، ورئيس هيئة الأركان الفريق الركن ذياب بن صقر النعيمي.

وخلال اللقاء، رحب القائد العام بقائد القوات البحرية الأميركية في القيادة المركزية قائد الأسطول الخامس والوفد المرافق، متمنيا له دوام التوفيق والسداد في مهام عمله، مشيدا بالعلاقات القائمة بين مملكة البحرين والولايات المتحدة الأميركية وما تشهده تلك العلاقة من تطور ونماء على الصعيد العسكري.