+A
A-

سمو محافظ الجنوبية: ماضون بمتابعة المشاريع

استقبل محافظ الجنوبية سمو الشيخ خليفة بن علي آل خليفة بمجلسه الأسبوعي بالمحافظة عددا غفير من كبار المسؤولين وضباط وزارة الداخلية والأدباء والإعلاميين ووجهاء من أهالي المحافظة.

وفي مستهل اللقاء، أشاد سمو المحافظ بالدور الفاعل والمبني على مبدأ التواصل المباشر مع أهالي المحافظة الجنوبية من خلال المجلس الأسبوعي الذي يؤكد الأسس والدعائم التي أرستها القيادة الحكيمة عبر توجيهات عاهل البلاد صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، ورئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة، وولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة، معربا سموه عن شكره وتقديره للدعم اللامحدود لكافة المشاريع التنموية والخدمية التي تلبي احتياجات المواطنين في المحافظة الجنوبية.

وأكد سمو الشيخ خليفة بن علي آل خليفة أن المحافظة الجنوبية مفتوحة لجميع المواطنين، معربا عن سعادته بلقاء الأهالي والاستماع إلى أفكارهم وتلبية احتياجاتهم وإن هذا التقارب يعكس تلاحم مجتمع المحافظة الجنوبية وعاداته الأصيلة وصفاته الطيبة والمتوارثة من الآباء والأجداد والمتمثلة في التقارب والتواصل بين المحافظة والمواطنين.

وأوضح سموه أن المحافظة الجنوبية ماضية في متابعة كافة المشاريع الخدمية والتنموية، إضافة إلى الفعاليات والمبادرات التي تخدم شرائح المجتمع بما يتناسب مع التطلعات المستقبلية بمختلف المجالات والأصعدة؛ بهدف تقديم أرقى مستوى للخدمات.

من جهتهم، عبر الأهالي عن شكرهم وتقديرهم لسمو الشيخ خليفة بن علي آل خليفة على لقائه المباشر والمتواصل مع المواطنين، كما عبر رواد المجلس عن سعادتهم بأن الله عز وجل قد منَّ على رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة بموفور الصحة والعافية، مؤكدين أن سمو رئيس الوزراء منهل من العطاء وباني النهضة الحديثة وخير داعم للأهالي والمواطنين، معربين عن اعتزازهم بما يوليه سموه من رؤية مشرقة للتنمية والتقدم في مملكة البحرين. وأكد الأهالي من رواد المجلس حرصهم على حضور المجلس الأسبوعي في ضوء حرص سمو المحافظ على متابعته الحثيثة لجميع اقتراحات ومبادرات الأهالي والمقيمين في المحافظة والاستماع لآرائهم وتلبية احتياجاتهم بما يتناسب مع تطلعات المحافظة المستقبلية.