+A
A-

الإمارات تفتقد لمسات عموري السحرية

رغم وجود العديد من النجوم في صفوف الفريق، كان الموهوب عمر عبد الرحمن (عموري) هو الغائب الحاضر في معسكر المنتخب الإماراتي، خلال مشاركته في بطولة كأس آسيا 2019.

ويفتقد المنتخب الإماراتي لجهود عموري في البطولة الحالية بعد إصابته بقطع في الرباط الصليبي خلال مشاركته مع ناديه الهلال السعودي، ولكن لمسات اللاعب كانت الشغل الشاغل لجماهير المنتخب الإماراتي المتابعة لتدريبات الفريق، والتي شاهدت المباراة الافتتاحية للبطولة الحالية، حيث وضح تأثر أداء الفريق كثيرا بغياب لمسات عموري الساحرة.

وكان المنتخب الإماراتي انتزع التعادل 1/1 بصعوبة، مع نظيره البحريني في المباراة الافتتاحية للبطولة يوم السبت الماضي، على استاد “مدينة زايد الرياضية” في أبوظبي.

ووضح تأثر الفريق كثيرا بغياب لمسات وتمريرات عموري، التي كانت مصدر الخطورة دائما في أداء الأبيض الإماراتي على مدار السنوات الماضية، ولكن اللاعب أكد حرصه على مساندة الفريق في البطولة، حتى وإن لم يكن برفقة زملائه داخل المستطيل الأخضر، حيث اختار دعم “الأبيض” من المدرجات.

وقال عموري، في تصريحات إعلامية: “الدعم والتشجيع هو أقل ما يمكن أن نقدمه لهذا الفريق الذي يمثل بلدنا في بطولة مهمة... الفريق يحمل على عاتقه آمال وأحلام الجميع في الإمارات، ويحتاج جهودنا جميعا”.

وأضاف: “يجب أن نحرص جميعا على دعم وتشجيع اللاعبين. أيا كانت النتيجة، مازالت البطولة طويلة. والفريق لديه فرصة رائعة للتقدم بعيدا في هذه البطولة”.

ورغم استحواذ المنتخب الإماراتي على الكرة وسيطرته على مجريات اللعب بشكل أكبر من نظيره البحريني في المباراة الافتتاحية، فشل الفريق مجددا في السطوع تحت قيادة مديره الفني الإيطالي ألبرتو زاكيروني.