+A
A-

“الإسكان” تستمر بتوزيع أكثر من 1200 وحدة في الرملي

تنفيذًا لأمر ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة بتوزيع 5000 وحدة سكنية، والتي أمر بها سموه خلال الملتقى الحكومي الذي عقد مؤخرًا، أكدت وزارة الإسكان استمرارها في توزيع مشروع “إسكان ضاحية الرملي”.

وأضافت الوزارة أنَّ إجراءات توزيع وحدات مشروع ضاحية الرملي للمواطنين المنتفعين ستستمر حتى منتصف الشهر الجاري، وذلك وفقًا لخطة التوزيع الموضوعة لتوزيع الـ 5000 وحدة سكنية التي أمر بها سموه، مشيرةً إلى أن مشروع إسكان ضاحية الرملي يعد أحد المشاريع الرئيسية المدرجة ضمن برنامج عمل الحكومة التي التزمت به وزارة الإسكان ببناء 25 ألف وحدة سكنية (2015-2018) وفْقاً للالتزام الخاص بقطاع السكن الاجتماعي الوارد في برنامج عمل الحكومة، والمنبثق عن التوجيه الملكي السامي ببناء 40 ألف وحدة سكنية.

وأكدت الوزارة المضي في إنهاء هذا الالتزام وفق المواعيد المحددة، من خلال طرح المزيد من البرامج والخدمات التي تكفل استقرار المواطن البحريني.

من جانبهم، عبّر المواطنون المستفيدون من مشروع ضاحية الرملي عن فرحتهم بحصولهم على تلك الوحدات السكنية، مؤكدين أن توجيهات سموه محل اعتزاز وتقدير، والتي تسهم في استقرار الأسر البحرينية.