+A
A-

القبطان يهدي عاهل البلاد كتاب “ملك الإنسانية.. حقوق الإنسان في البحرين”

استقبل عاهل البلاد صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة في قصر الصافرية أمس رئيس تحرير صحيفة الديلي تربيون، ورئيس منظمة الوحدة العربية الإفريقية لحقوق الإنسان القبطان محمود يوسف المحمود، الذي تشرف بإهداء جلالته كتابه “ملك الإنسانية.. حقوق الإنسان في مملكة البحرين”، والذي يستعرض الدور الرائد لجلالة الملك في المجالات الإنسانية ويوثق الإنجازات المهمة التي حققتها المملكة في مجال حقوق الإنسان خلال عهد جلالته الزاهر.

ونوه جلالة الملك على ما بذله القبطان المحمود من جهد في إعداد وإصدار هذا الكتاب، مؤكدا جلالته أن المملكة تفخر بسجلها الحقوقي المتميز الذي يستند إلى نصوص دستورية وقانونية عصرية ومتطورة، وأن المجتمع البحريني تميز عبر تاريخه بسمات وقيم نبيلة في التعايش والتآخي والمساواة والتعددية. ونوه جلالته بالإسهامات الطيبة للقبطان المحمود في مختلف الجوانب الحقوقية والصحافية والإعلامية، متمنيا له كل التوفيق في إصداراته المقبلة.

وأعرب جلالته عن اعتزازه بالكفاءات البحرينية وما تواصل تحقيقه من إنجازات في مختلف الميادين والمحافل، والتي تعكس المكانة الرفيعة لمملكة البحرين وما تحظى به من مكانة متقدمة وسمعة طيبة على الصعيدين الإقليمي والدولي.

وتوجه القبطان المحمود بخالص الشكر والعرفان لجلالة الملك على ما حظي به إصداره من إشادة، معربا عن تقديره لدعم جلالته الدائم للكفاءات البحرينية التي تسعى إلى تعزيز الدور الريادي للمملكة ورفع رايتها عاليا على المستوى العالمي في عهد جلالته.