+A
A-

المحرق يسقط الأهلي ويحلق في الصدارة

حقق فريق المحرق للكرة الطائرة العلامة الكاملة بعدما أطاح بحامل اللقب الأهلي وهزمه بـ 3 أشواط مقابل شوط في المواجهة التي جمعتهما مساء أمس الأربعاء ضمن منافسات الجولة التاسعة من المسابقة على صالة الاتحاد ليحلق في الصدارة بالفوز الثامن على التوالي دون أي خسارة.

وفاز المحرق بالشوط الأول 25/‏23 قبل أن يكسب الأهلي الشوط الثاني 25/‏18 فيما ظفر المحرق بالشوط الثالث 30/‏28 والرابع 25/‏19.

وبذلك رفع المحرق رصيده إلى 21 نقطة في الصدارة فيما توقف رصيد الأهلي عند 13 نقطة بالمركز الرابع.

وتختتم اليوم الأربعاء منافسات القسم الأول لدوري الدرجة الأولى عندما يلتقي منتخب الشباب أمام داركليب الساعة 6 مساء، فيما يلتقي في المواجهة الثانية البسيتين أمام بني جمرة، في آخر لقاءين من القسم الأول.

المباراة الأولى ستكون تحصيل حاصل بين الطرفين، حيث يسعى داركليب بقيادة المدرب البرازيلي لوشيانو لتحقيق فوز معنوي على حساب منتخب الشباب، فيما يتطلع الأخير بقيادة المدرب يوسف خليفة لتقديم أفضل مستوياته بعدما شارك في القسم الأول فقط؛ بهدف اكتساب المزيد من الخبرة وخوض أجواء تنافسية استعدادا لبطولة العالم تحت 21 عاما التي ستقام على أرض المملكة الصيف المقبل.

وفي اللقاء الثاني يتطلع بني جمرة متذيل الترتيب من دون أي نقطة تحت قيادة المدرب الوطني حسن علي لتحقيق أول انتصار بعدما تلقى 6 هزائم متتالية. أما فريق البسيتين صاحب المركز السابع بنقطة واحدة بقيادة المدرب الوطني محمد الشيخ، فإنه يتطلع للإجهاز على منافسه وكسب النقاط الثلاث كاملة ليبقى في مركزه ويبتعد عن المؤخرة ويعزز حظوظه في البقاء بدوري الأضواء.