+A
A-

الأولمبي يواجه الإمارات وديًا.. اليوم

يخوض منتخبنا الأولمبي لكرة القدم، عند 6 من مساء اليوم (الأربعاء)، مباراة ودية دولية أمام نظيره منتخب الإمارات الأولمبي، وذلك على استاد مدينة خليفة الرياضية. يأتي اللقاء للمنتخب الأولمبي ضمن إطار تجمعه خلال شهري ديسمبر الماضي ويناير الجاري.a

واختتم منتخبنا الأولمبي تحضيراته للمباراة بخوضه مران أخير أمس على ملعب المباراة، بقيادة المدرب التونسي سمير شمام والطاقم المعاون، في حين

وصل منتخب الإمارات الأولمبي يوم الإثنين الماضي إلى البحرين، وخاض تدريبين حتى الآن.

وتأتي المباراة الودية كمواجهة أولى من أصل اثنتين ستجمع الطرفين خلال هذا الشهر، حيث ستقام الثانية يوم 14 يناير الجاري.

وتعتبر المبارتان الوديتان فرصة جيدة للجهاز الفني للمنتخب الأولمبي، للاستفادة بشكل كبير، وتحقيق العديد من المكتسبات في طريق إعداد المنتخب للاستحقاقات المقبلة، ويتمثل أبرزها تصفيات كأس آسيا تحت 23 عاما.

وكان المنتخب الأولمبي قد خاض مباراة ودية دولية الأسبوع الماضي أمام منتخب الأردن الأولمبي، وانتهت يومها بالتعادل السلبي دون أهداف.

ويأتي تجمع المنتخب الأولمبي ضمن مراحل الإعداد للمشاركة في تصفيات كأس آسيا تحت 23 عاما 2020، إذ ستقام التصفيات خلال شهر مارس من العام المقبل (2019)، وتلعب مباريات مجموعة منتخبنا في البحرين، إذ أوقعت القرعة الأولمبي إلى جانب منتخبات فلسطين وبنغلاديش وسريلانكا.

وهناك 4 لاعبين من المنتخب الأولمبي حاليا في قائمة المنتخب الأول المشارك حاليا في كأس آسيا 2019 هم: محمد مرهون، حمد شمسان، أحمد بوغمار ويوسف حبيب.