+A
A-

سمو الشيخ خليفة بن علي يكرم منتسبي “الجنوبية”

كرم محافظ الجنوبية سمو الشيخ خليفة بن علي بن خليفة آل خليفة جميع منتسبي المحافظة الجنوبية؛ تقديرًا على الجهود التي قاموا بها خلال هذا العام. وفي بداية اللقاء، تفضل سموه بإلقاء خطاب عن إستراتيجيات العام المقبل، والتي تهدف لتطوير العمل ومضاعفة الخدمات المقدمة للمواطنين وتحقيق مزيد من التقدم، موجهًا سموه الجميع للعمل على تحقيق رؤى وتطلعات المحافظة الجنوبية، ودفع هذه المبادرات والمشروعات والارتقاء بها إلى الأمام، مثنيًا على التعاون البناء والشراكة المجتمعية للعديد من المؤسسات والشركات للمساهمة في تحقيق هذه الإنجازات التي تحققت لخدمة المواطنين والأهالي.

وأشاد سمو محافظ الجنوبية بجهود جميع موظفي المحافظة وعملهم الدؤوب في تقديم مختلف أنواع البرامج التي تهدف للتواصل مع جميع الفئات في مجتمع المحافظ، مما كان له الأثر الكبير في تحقيق هذه الإنجازات والتحلي بالمسؤولية الاجتماعية والتواصل المباشر مع المواطنين وتلبية احتياجاتهم.

واستعرض خلال الحفل فيلم عن إنجازات المحافظة الجنوبية خلال العام 2018 التي تشكلت في العديد من الأنشطة ذات الأهمية في مختلف المجالات، لما شهده العام 2018 من إنجاز العديد من الأعمال على المستوى الأمني والمجتمعي والثقافي.

كما قدم منتسبو المحافظة هدية تذكارية لسمو محافظ الجنوبية؛ تقديرًا لدعمه اللامحدود في وضع المبادرات التي تخص خدمة المواطنين وتلبية احتياجتهم عبر مختلف الوسائل، ويأتي تكريم الموظفين تقديرًا لعطائهم وجهودهم وسعيهم لتقديم أفضل أنواع الخدمات والمبادرات التي تخدم كل فئات وشرائح المجتمع على نطاق المحافظة.