+A
A-

سمو محافظ الجنوبية يزور مجالس أعيان الرفاع

المحافظة الجنوبية مستمرة في التواصل المباشر مع المواطنين

زار محافظ الجنوبية سمو الشيخ خليفة بن علي آل خليفة عددًا من مجالس أعيان منطقة الرفاع؛ في إطار تعزيز مبدأ التواصل مع الأهالي ومتابعة أحوالهم وتفقد متطلباتهم، حيث كان في استقبال سموه أعيان المجالس وروّادها من المواطنين.

وأعرب سموه عن اعتزازه بما تمثله هذه المجالس من قيم عربية أصيلة، تعكس أصالة وتراث مملكة البحرين وشعبها الوفي، وهي امتداد لتراث الأجداد والآباء التي تتناقلها الأجيال جيلاً بعد جيل، معربًا سموه عن شكره لمشاركة المواطنين في الأنشطة والفعاليات التي تقيمها المحافظة.

وأكد سمو محافظ الجنوبية أن المحافظة ستواصل مسيرتها عبر التواصل المباشر مع المواطنين؛ إيمانًا من المحافظة بأهمية إثراء المسيرة التنموية للمملكة من خلال الاستماع إلى مطالب واحتياجات الأهالي، موجهًا المسؤولين في المحافظة إلى الأخذ بكل الآراء والمقترحات لدراستها والعمل على تنفيذها بما يخدم مصلحة الوطن والمواطن.

من جهتهم، عبّر أصحاب المجالس وروّادها عن بالغ الشكر والتقدير لسمو محافظ المحافظة الجنوبية على زياراته المجالس، مشيدين بما تنتهجه المحافظة من مساعٍ حميدة تعكس الاهتمام الكبير لإشراك المواطنين في الفعاليات والمناسبات كافة.