+A
A-

“طيران الخليج” تمنح امتيازات لموظفي “جيبك”

نوه نائب الرئيس التنفيذي لشركة طيران الخليج وليد العلوي بالأيادي البيضاء التي تركتها شركة الخليج لصناعة البتروكيماويات “جيبك” في مجال العمل الاجتماعي، وقال إن بصمات الشركة تكاد تكون موجودة في معظم قطاعات المجتمع المدني، ومؤسساته الخيرية والتطوعية والشبابية، علاوة على ما تقدمه هذه الشركة الرائدة من دعم كبير للمناسبات الوطنية والرياضية المختلفة والدعم اللامحدود لقطاع الشباب ولذلك فهي تُعتبر أنموذجاً تنظر إليها جميع الشركات كقدوة يحتذى بها في الإدارة والأداء وخدمة المجتمع.

جاء ذلك خلال زيارة قام بها العلوي، لمقر “جيبك” حيث كان في استقباله رئيس الشركة، عبدالرحمن جواهري، وعدد من أعضاء الإدارة التنفيذية، وكبار المسؤولين، بالإضافة إلى نائب رئيس نقابة عمال الشركة.

وفي تعاون غير مسبوق بين “جيبك” وطيران الخليج، تم يوم الأحد 23 ديسمبر الجاري، توقيع مذكرة تفاهم بين الشركتين وذلك في إطار خطة واعدة لتنمية وتطوير العلاقات الثنائية بين الجانبين.

وتحدث العلوي عن مذكرة التفاهم موضحاً أنه بموجبها تقوم شركة طيران الخليج بمنح امتيازات خاصة لموظفي “جيبك” عند سفرهم على متن رحلات الشركة.

من جانبه، نوه جواهري بأهمية الزيارة كونها فرصة مواتية لإطلاع الضيف على التطور الكبير الذي تشهده “جيبك” في مجال عملياتها التشغيلية وجودة المنتجات التي تفخر الشركة بتصديرها إلى غالبية الأسواق العالمية في ظل حرص كبير على معايير السلامة والصحة المهنية التي نالت عليها الشركة أرفع الجوائز العالمية والتي أسهمت كذلك في تعزيز السمعة العالمية الناصعة التي تحظى بها الشركة في الأوساط الصناعية على مستوى العالم.

و قال جواهري إن مذكرة التفاهم في غاية الأهمية كونها مرتبطة ارتباطاً مباشراً بمصلحة العاملين في الشركة ورفاهيتهم، والتي كانت ضمن المبادرات التي تسعى لها نقابة عمال “جيبك”، وكما يعلم الجميع فإن الشركة تنظر إلى العاملين لديها باعتبارهم رأس مالها الحقيقي حيث تقوم على جهودهم كل النجاحات التي حققتها الشركة طوال السنوات الماضية.