+A
A-

“رامز” تفتتح فرعها الجديد بالجفير اليوم

تحت رعاية نائب رئيس مجلس الوزراء الشيخ خالد بن عبدالله آل خليفة، تفتتح مجموعة رامز العالمية اليوم الثلاثاء 25 ديسمبر 2018 فرع “رامز هايبر ماركت” الجديد في منطقة الجفير مقابل مركز جامع أحمد الفاتح الإسلامي؛ ليكون بذلك فرعها السادس في البحرين والفرع رقم 40 على مستوى منطقة الخليج العربي وآسيا.

ويقع “رامز هايبر ماركت الجفير” في موقع مميز وسط أكثر مناطق المملكة حيوية والتي تستقطب العديد من السياح العرب والأجانب والمقيمين من مختلف أنحاء العالم، وقد صمم المبنى بأسلوب عصري يمتزج بعراقة الماضي، على مساحة تقدر بنحو عشرة الآلاف متر مربع.

تحتوي أروقة “رامز هايبر ماركت الجفير” وأقسامه المتعددة على عشرات الآلاف من السلع المتنوعة من مواد غذائية وملابس ومفروشات ومستلزمات الطبخ ومستحضرات التجميل والعناية بالبشرة وأدوات قرطاسية ولعب أطفال وغيرها الكثير.

كما يمتاز فرع الجفير بتخصيص أقسام للمنتجات البحرينية التي تشتمل على الأجبان والألبان والفواكه والخضروات والبهارات، إضافة إلى عدد كبير من المتاجر بمختلف أنشطتها. إضافة إلى ركن خاص بالمخبز لتقديم كافة أنواع المخبوزات والمعجنات الطازجة والحلويات لجمهور المستهلكين.

وقال رئيس مجلس إدارة المجموعة، رامز العواضي “نحن سعداء للغاية بافتتاح فرعنا السادس في البحرين، ونود بدايةّ أن نعبر عن امتناننا العميق وشكرنا البالغ لنائب رئيس مجلس الوزراء، الشيخ خالد بن عبدالله آل خليفة، على تفضله برعايته الكريمة لافتتاح فرع الجفير، والذي يعتبر خير دليل على مدى حرص القيادة الرشيدة والحكومة على دعم الاستثمارات الوطنية وتوسعة قاعدة انتشارها محليا”.

وأضاف العواضي “يأتي استثمارنا في الجفير نتيجة لعدة عوامل ايجابية أهمها: التسهيلات العديدة التي تقدمها الحكومة الموقرة للمستثمرين ورجال الأعمال في المملكة، والموقع الاستراتيجي لمنطقة الجفير التي أصبحت قبلة سياحية رئيسة للعديد من الزوار والسياح”.