+A
A-

البحرين واجهة حفلات الزفاف الفخمة

نتيجة للجهود التي بذلتها هيئة البحرين للسياحة والمعارض لتعزيز مكانة البحرين كوجهة للأعراس والأفراح، استضافت مملكة البحرين حفل زفاف هنديا كبيرا لابن رجل الأعمال الهندي سوشيل مانتري من مدينة بنغلور من 15 إلى 17 ديسمبر 2018 في فندق فور سيزونز خليج البحرين.

وقد استقطب حفل زفاف أكثر من 800 مدعو قدموا على الناقلة الوطنية طيران الخليج من مدن هندية عديدة مثل بنغلور ومومباي ودلهي وتشيناي. كما أن العديد من المدعويين قدموا من الإقليم والعالم.

واستمر حفل الزفاف على مدى ثلاثة أيام وتضمن مجموعة من الفعاليات كان أولها حضور العريسين بوسائل نقل مستمدة من البيئة البحرينية، حيث قدم العريس على ظهر حصان عربي أصيل وسط الموسيقى والرقصات الهندية التقليدية، ثم قدمت العروس للحفل على قارب في خليج البحرين.

وبعد المراسم تزينت سماء البحرين بالألعاب النارية احتفاء بالزفاف ومشاركة مملكة البحرين بفرحة العيد الوطني المجيد.

أما في اليوم الثاني، فجرى تنظيم سوق شعبية تراثية للمدعوين في قاعات الفندق، شاهد المدعوون خلاله الحرفيين البحرينيين أثناء عملهم، واستعرض التجار البحرينيين أجمل منتجاتهم من الذهب واللؤلؤ والثياب النسائية والرجالية التقليدية، كما تم تقديم المأكولات الشعبية للمدعوين.

وكان الختام في اليوم الثالث مع تنظيم برنامج اجتماعي ورياضي للمدعوين في حلبة البحرين الدولية للكارتينغ والحفل الأخير.

ويأتي هذا الحفل نتيجة لمشاركة هيئة البحرين للسياحة والمعارض في معارض عدة بالهند للترويج للمملكة كوجهة لاستضافة الأفراح وحفلات الزفاف، وذلك تماشيًا مع إستراتيجية الهيئة للترويج لمجموعة واسعة من الخدمات التي توفرها المرافق السياحية المتطورة، كالفنادق العالمية الفاخرة، والشركات المنظمة للأفراح والأعراس، والشركات المنظمة للخدمات اللوجستية للسفر، وقاعات الحفلات وغيرها الكثير.