+A
A-

نظرة مستقبلية إيجابية لـ “سوليدرتي”

أعلنت سوليدرتي البحرين تأكيد تصنيفها للقدرة المالية “ B ” بنظرة مستقبلية مستقرة وتصنيف ائتماني “BBB” بنظرة مستقبلية إيجابية من وكالة التصنيف العالمية A.M. Best .

وذكر بيان عن الشركة أمس أن وكالة التصنيف العالمية A.M. Best أفادت في بيانها الرسمي إن هذه التصنيفات التي منحت لسوليدرتي البحرين تعكس كفاءة مستويات رأس المال والسيولة، وتنوع الاستثمار، ومرونة مالية جيدة كشركة مدرجة في بورصة البحرين.

وقال الرئيس التنفيذي للمجموعة ونائب رئيس مجلس إدارة سوليدرتي البحرين أشرف بسيسو”نحن فخورون بحصول إحدى شركاتنا التابعة على التصنيف والاعتماد العالمي. تمكنت سوليدرتي البحرين وفي زمن قياسي بعد إتمام عملية الدمج الناجحة بين شركة سوليدرتي التكافل العام والشركة الأهلية للتأمين من إحراز الريادة في سوق التأمين المحلية”. وأضاف أن “شركاتنا التابعة في البحرين وغيرها من الأسواق الرئيسية مكنت المجموعة من تبوأ القيادة والصدارة في مجال التأمين على المستوى الاقليمي والعالمي”.

من جانبه، عبر الرئيس التنفيذي للشركة جواد محمد بالقول “إننا سعداء بالحصول على هذا التصنيف من وكالة تصنيف عالمية مرموقة على الرغم من تحديات سوق العمل المحلية والعالمية”. وأضاف “نحن فخورون جدا كوننا شركة التأمين التكافلي الوحيدة وإحدى شركات التأمين المحلية الحاصلة على مثل هذا التصنيف”.