+A
A-

شيلاء سبت تثير جدلا واسعًا

أثارت الممثلة وعارضة الأزياء البحرينية شيلاء سبت جدلا واسعا على مواقع التواصل الاجتماعي؛ بسبب تصرفها الجريء جدا، إذ قامت بتغيير ملابسها داخل سيارتها.

وانهالت التعليقات الهجومية على شيلاء بسبب تصرفها الجريء جدا، والذي اعتبره عدد كبير من المتابعين أمرا فاضحا، إذ صدمت الجمهور بتصرفها غير المتوقع على الإطلاق. وكانت شيلاء سبت قد نشرت مقطع الفيديو على حسابها الشخصي على موقع “سناب شات”، وسرعان ما انتشر الفيديو على مواقع السوشيال ميديا.

وعلقت الممثلة البحرينية شيلاء سبت على مقطع الفيديو قائلة إنها دائما ما ترتدي ملابس أسفل ملابسها حتى تستطيع تبديلها في أي وقت وأي مكان، ولكن الجمهور لم تعجبه تصرفاتها، فتلقت تعليقات منتقدة ما تفعله فلا يصح أن تبدل ملابسها أمام الجميع حتى لو كانت ترتدي ملابس أخرى.

وعلى الرغم من عدم ظهور أي جزء من جسد الفنانة البحرينية شيلاء سبت خلال الفيديو الذي نشرته وهي تبدل ملابسها، إلا أنه سبب استياء عدد كبير من الجمهور، فعلى الرغم من تعليلها الأمر بارتدائها ملابس تحت ملابسها لكي تستطيع تغييرها في أي مكان إلا أن الجمهور لم يعجبه الأمر وطالبها بالاعتذار، إذ ظهرت شيلاء سبت وهي تقوم بخلع بنطلون رياضي، مرتدية تحته بنطلونا خفيفا باللون الأسود ، وقامت بعدها بارتداء بنطلون جينز، الأمر الذي سبب صدمة لمتابعيها، إذ قالوا إن الأمر مخالفا للعادات والتقاليد كما أنه غير مقبول، ووصفوا تصرفها بالجريء.

يذكر أن شيلاء سبت ممثلة وعارضة أزياء بحرينية، فازت بلقب ملكة جمال البحرين في العام 2010 ، وشاركت في عدد كبير من الأعمال الخليجية، ومنها مسلسل “بنات الجامعة” ، و ”جار القمر” ، و “سكن الطالبات”، وغيرها من الأعمال.