+A
A-

وزير العمل يكرّم موظفي “جيبك”

تحت رعاية عاهل البلاد صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، وبحضور وزير العمل والتنمية الاجتماعية جميل حميدان، أقامت الوزارة حفل تكريم العمال المجدين والمتفوقين والمنشآت المتميزة في القطاع صباح يوم الثلاثاء الموافق 12 ديسمبر الجاري.

وألقى حميدان كلمة في بداية الاحتفال، نقل فيها تحيات وتقدير الملك حمد إلى جميع المكرمين وتقدير جلالته الكبير لما بذلوا من جهود استحقوا بموجبها هذا التكريم. كما أشاد بهذا الحفل السنوّي الذي يأتي تكريمًا وتحفيزًا للعمالة البحرينية المجدّة للمضي في أداء دورها المأمول منها بكل مهنيّة وإخلاص وتميّز.

ثم تفضّل الوزير بتكريم الإداريين المتميزين من مختلف مؤسسات الدولة، حيث تم تكريم مدير عمليات المصانع بالشركة خالد آل بن علي، وذلك ضمن كوكبة رواد وقادة الشركات الأهلية الذين تم تكريمهم في هذه الاحتفالية نظير أدائهم المتميز من خلال أعمالهم التي يقومون بها في شركاتهم ومؤسساتهم الأهلية.

كما تم تكريم يوسف حاجي من دائرة المشتريات والمخازن ضمن فئة العمال في قطاع الصناعات المختلفة الذين أثبتوا قدراتهم في شغل وظائف تمثل عصب القطاع الصناعي في المملكة.

وفي أعقاب الاحتفال، صرّح رئيس الشركة عبدالرحمن جواهري قائلاً بأن هذه الاحتفالية السنوّية أصبحت اليوم موعدًا ينتظره العمال في مختلف الشركات والمؤسسات البحرينية العاملة في شتى القطاعات، معربًا عن بالغ شكره وتقديره لوزير العمل والتنمية الاجتماعية على الجهد الكبير الذي يبديه شخصيًّا وكافّة منتسبي الوزارة في تنظيم هذا الحفل السنوي الذي يُقام تحت رعاية عاهل البلاد، مشيرًا إلى أن هذه الاحتفالية تمثل اعترافًا بالدور المهمّ الذي يضطلع به العاملون في القطاع الخاص كما يظهر تقدير المسئولين بالدولة لهذا القطاع والعاملين فيه.