+A
A-

اليوم نهائي بطولة الفنادق للصالات

تحت رعاية الرئيس التنفيذي لهيئة السياحة والمعارض الشيخ خالد بن حمود آل خليفة، تقام في تمام الساعة السابعة مساء المباراة النهائية على بطولة دوري الفنادق الثالثة لكرة القدم للصالات التي ستجمع حامل اللقب فريق منتجع “لاغونا” أمام فريق فندق “ويندهام جاردن”، وذلك على صالة الاتحاد البحريني لكرة اليد بأم الحصم.

وسيشمل اليوم الختامي عدة فعاليات ومسابقات للفرق الثمانية إلى جانب الجمهور وبعض الاحتفالات بمناسبة العيد الوطني المجيد، حيث سيبدأ اليوم الختامي بإقامة مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع الذي سيتنافس عليها فريقا “ويستن” و”ماريوت” في تمام الساعة الخامسة مساء، وبعدها ستقام بطولة خاصة للركلات الترجيحية يتنافس عليها الفرق الثمانية، حيث تم توزيع الفرق إلى مجموعتين، ويتأهل منها صاحب المركز الأول من كل مجموعة إلى المباراة النهائية، للتنافس على لقب هذه البطولة.

وتلعب بطولة الركلات الترجيحية بنظام الدوري من دور واحد، حيث يسدد كل فريق ثلاث تصويبات، وفي حال استمرار التعادل بعد نهاية التصويبات الثلاثة، تحسم المواجهة بعد كل ركلة لكل فريق. وقد تم توزيع الفرق إلى مجموعتين، بحيث تضم المجموعة الأولى فرق “جولدن توليب” و”فور سيسنز” و”ويندهام جاردن” و”أرت روتانا”، بينما تضم المجموعة الثانية فرق “ويستن” و”ذا غروف” و”لاغونا” و”ماريوت”.

وبعد إقامة المباراة النهائية، سيتفضل راعي المباراة النهائية بتقديم الجوائز للفرق الفائزة في بطولتي الدوري والركلات الترجيحية، إلى جانب تكريم الشركات الراعية للبطولة وهي مشاريع القصر وتطبيق كاريج ودايركت سبورت وشووت للرياضة والمدينة الذهبية ومجلة الأحمر وشركة باستيل، وبعدها سيتم إهداء الجوائز الفردية لأفضل لاعب وحارس والهداف.