+A
A-

زي الأحمر في كأس آسيا

كشف الاتحاد البحريني لكرة القدم عن هوية اللباس الرسمي الخاص بمنتخبنا الوطني الأول، والذي سيشارك في نهائيات كأس آسيا 2019 التي ستقام في دولة الإمارات العربية المتحدة خلال الفترة 5 يناير وحتى 1 فبراير المقبلين. جاء ذلك خلال حفل خاص أقامه الاتحاد مساء أمس في مقره بالرفاع؛ للإعلان عن اللباس الرسمي والمجهز من قبل شركة شوت للرياضة الوكيل الرسمي لشركة ماكرون الإيطالية.

وقدم الاتحاد والشركة الراعية لملابس الاتحاد للفترة المقبلة، إذ سيكون اللون الأحمر والذهبي المعتمد للطقم الأساسي، والأبيض والذهبي الطقم الاحتياطي، فيما تم اعتماد اللونين الأسود والأخضر لحراس المرمى.

وشهد المؤتمر حضورا رسميا من الجانبين، يتقدمه رئيس اتحاد الكرة الشيخ علي بن خليفة بن أحمد آل خليفة ونائبه للشؤون الفنية الشيخ خالد بن سلمان آل خليفة، إضافة إلى الرئيس التنفيذي لشركة شوت خالد أمين، ومدير المنطقة لشركة ماكرون الإيطالية “نيكولا”.

وأكد رئيس الاتحاد البحريني لكرة القدم الشيخ علي بن خليفة بن أحمد آل خليفة أن اتفاقية الاتحاد مع شركة ماكرون ستكون لمدة 4 سنوات.

وقال إن الاتحاد يوقع اليوم الاتفاقية مع الشركة في مرحلة تاريخية ومهمة، خصوصا أنها تسبق مشاركة المنتخب الأول في كأس آسيا 2019.

ولفت إلى أن التعاقد مع الشركة الإيطالية جاء بناء على ما تتمتع به من سمعة طيبة، خصوصا بعدما أصبحت علامة مميزة على مستوى التجهيزات الرياضية.

وأعرب الشيخ علي بن خليفة عن فخره بالشراكة الإستراتيجية مع شركة ماكرون الإيطالية، مؤكدا أن التعاقد لـ 4 سنوات جاء نظرا لوزن الشركة.

بدوره، تحدث الرئيس التنفيذي لشركة شوت خالد أمين، وقال “شركة شوت وكيل رسمي للعديد من الشركات، ونحن نسعى لأن نكون عاملا مساهما في رقي الحركة الرياضية، إذ وضعنا ذلك نصب أعيننا”.

وأضاف “نتشرف بتجهيز المنتخب الوطني، ويأتي ذلك أيضا بالتزامن مع احتفالات المملكة بالأعياد الوطنية”.

وقدم خالد أمين شكره للاتحاد البحريني لكرة القدم على الثقة التي أوليت للشركة، مؤكدا استمرار التعاون المستقبلي بين الطرفين، ومتمنيا التوفيق للمنتخب في مشاركته المقبلة بالاستحقاق الآسيوي.

وشهد الحفل دخول لاعبي المنتخب الأول بالزي الجديد وهم: الحارس سيد شبر علوي، الحارس عبدالكريم فردان، عبدالوهاب علي وجمال راشد، إضافة إلى لاعب المنتخب الأولمبي أحمد الشروقي.