+A
A-

“مينا تيلكوم” تطلب إلغاء 5 رخص اتصالات

طلبت شركة “مينا تليكوم” من هيئة تنظيم الاتصالات إلغاء 5 رخص لتقديم خدمات الاتصالات، إذ بدأت الهيئة البت في إجراءات هذا الطلب. وتأتي هذه التطورات بعد أن استحوذت “فيفا” على الشركة مطلع العام الجاري.

وجاء في إعلان لهيئة تنظيم الاتصالات في الجريدة الرسمية أنه بناءً على طلب شركة “مينا تليكوم” تعتزم هيئة تنظيم الاتصالات إلغاء عدد من التراخيص الممنوحة للشركة.

وتضم هذه التراخيص كل من: الترخيص العادي لتقديم القيمة المضافة الممنوح للشركة بتاريخ 2 نوفمبر 2004، الترخيص الممتاز لخدمات الاتصالات الدولية الممنوح للشركة بتاريخ 2 نوفمبر 2004، الترخيص العادي لخدمات الإنترنت الممنوح للشركة بتاريخ 2 نوفمبر 2004، والترخيص الممتاز لمرافق الاتصالات الدولية الممنوح للشركة بتاريخ 22 يناير 2006.

وأشارت الهيئة، أنه في حال رغب أي شخص في الاعتراض على هذا الإعلان، إخطار الهيئة بذلك كتابيًّا، مع ذكر الأسباب لذلك في موعد أقصاه 30 يومًا من نشر الإعلان في الجريدة الرسمية.

وتأسست “مينا تليكوم” في العام 2003 لكنها تقدمت بأكبر خطواتها في العام 2008 حين أطلقت شبكتها الوطنية للوايماكس الذي يقدم خدمات الإنترنت بسرعات عالية، قبل أن تعلن “فيفا” الاستحواذ على الشركة في في ديسمبر 2017 في خطوة تعزّز من استثمارات الشركة في السوق المحلية.