+A
A-

السفارة السعودية تتلون بـ “الأحمر والأبيض”

في لفتة دبلوماسية تؤكد الحب الأخوي الصادق والشراكة الكاملة بالأفراح بالعيد الوطني المجيد الذي تعيشه البحرين هذه الأيام، وجه سفير خادم الحرمين الشريفين عبدالله آل الشيخ، بإضاءة مقر السفارة السعودية في المنامة بلون العلم البحريني “الأحمر والأبيض”، حيث تلون مبنى السفارة كاملا بالأحمر والأبيض معانقا لون العلم السعودي الأخضر في لوحة جمالية رائعة ومبهرة، تابعها المواطنون والمقيمون وزوار البحرين خلال الأيام الماضية ومنذ اليوم الأول الذي سبق الاحتفال.

وأكد سفير خادم الحرمين الشريفين لـ “البلاد” أن الفرحة التي تعيشها البحرين في أعيادها الوطنية، هي الفرحة نفسها التي تعيش في قلوب المواطنين السعوديين جميعا، مشددا على أن عمق العلاقات بين القيادتين الحكيمتين والشعبين الأصليين، جعلت الأفراح مشتركة.

المواطنون الذين تابعوا لون العلم البحريني على مبنى مقر السفارة السعودية، أبدوا أعجابهم بالطريقة المتقنة التي ظهر فيها العلم البحريني، والتي شدت أنظار المارة وقائدي السيارات في منطقة المنامة. وعبر عدد منهم عن الإعجاب والشكر الجزيل لهذه اللفتة الرائعة من السفير السعودي عبدالله آل الشيخ، وأعضاء السفارة بالبحرين، مؤكدين أنها  تدل على الحب الصادق والنابع من القلب من الأشقاء السعوديين لإخوانهم البحرينيين. العلم البحريني والأضواء الجميلة التي زينت السفارة السعودية، تصدرت صور عدد كبير من مواقع التواصل الاجتماعي بالمملكتين، وذلك بعد أن تداول الصور آلاف من المواطنين والمقيمين في البحرين.