+A
A-

“شيراتون الدار البيضاء” يستضيف الوفد الإعلامي البحريني

استضاف فندق شيراتون الدار البيضاء، التابع لشركة ماريوت الدولية، الذي يقع في قلب العاصمة الاقتصادية للمملكة المغربية، الوفد الإعلامي البحريني المسافر على متن خطوط شركة طيران الخليج إلى المغرب.

وكان في استقبال الوفد، مدير الاتصال في شيراتون، كازابلانكا ماريا تازيه، بالفندق الذي يقع في قلب المدينة، ويسهل الوصول إليه مباشرة من مطار محمد الخامس الدولي، في مدة لا تقل عن 35 دقيقة، كما يتيح لنزلائه الوصول بسهولة إلى مركز المدينة ومكاتب الشركات وغيرها من المعالم الثقافية والسياحية مثل مسجد الحسن الثاني والمدينة القديمة و”الأحباس” وكورنيش عين الذياب” وموروكو مول.

ويستأثر بإطلالات بانورامية خلابة على مشروع مارينا، مقدما مزيجًا من التصاميم العصرية الأنيقة مع لمسات جمالية مميزة تعكس روعة الثقافة المغربية الأصيلة والتي تضفي مزيداً من الحيوية على أجواء المكان.

كما يوفر الفندق برامج مميزة وتجارب فاخرة للضيوف تتسم بأجواء الدفء والترحاب، مما يجعله وجهة مثالية للاجتماعات ولقاءات رجال الأعمال والباحثين عن الترفيه واكتشاف جمال الدار البيضاء.

كما أن الفندق يسهم في تعزيز قطاع السياحة والضيافة في المغرب بفضل ما يقدمه من عروض ومنتجات مميزة، وخدمات فاخرة لطالما انفردت بتقديمها علامة ماريوت الدولية، إلى جانب التزامها الراسخ بتلبية كافة الأذواق والتطلعات.

ويتألف الهوتيل من 309 غرفة فندقية فسيحة وأنيقة التصميم، منها جناح ملكي و13 جناحا فاخرا.

ويضم الفندق 3 مطاعم تقدم للضيوف تجربة طعام منقطعة النظير مع أشهى الأطباق العالمية، هي: مطعم الظفرة الذي يقدم مزيجًا من المأكولات الأوروبية والعالمية والنكهات الأصيلة التي تشتهر بها المملكة المغربية، ومطعم الأندلس الذي يقدم المأكولات المغربية التقليدية، ومطعم “ساكورا” الذي يطهى المأكولات اليابانية أمامك.

وتقدر المساحة الإجمالية المخصصة للاجتماعات بالفندق، بأكثر من 500 متر مربع، ويحتضن 10 قاعة اجتماعات وقاعة احتفالات كبيرة، وغيرها من المرافق المتطورة بالإضافة إلى ميزة الاتصال الدائم بفضل خدمة الواي فاي عالي السرعة. وتوفر جميع القاعات خيارات الطعام المبتكرة والخدمات الفاخرة المتميزة التي تفوق التطلعات.

كما يقدّم الفندق الكثير من الخيارات والمرونة مما يجعله وجهة حصرية لاجتماعات الأعمال الكبيرة والفعاليات الاجتماعية وحفلات الزفاف وحتى اللقاءات الشخصية الصغيرة والخاصة.