+A
A-

“طيران الخليج”... إقبال كبير على “كازابلانكا”

تسعى شركة طيران الخليج - الناقلة الوطنية للبحرين - لفتح خطوط جديدة لتوسعاتها الاستراتيجية خلال العام 2018، اذ دشنت ضمن هذا السياق في شهر يونيو الماضي خط رحلاتها إلى الدار البيضاء بالمملكة المغربية، بـ 5 رحلات أسبوعيًا مباشرة بين مطار البحرين الدولي ومطار كازابلانكا في الدار البيضاء. كما تسعى الشركة للترويج لوجهاتها الجديدة، وتسويقها للمسافرين، لذا نظمت طيران الخليج، مؤخرًا، رحلة تعريفية بالمغرب والسياحة العائلية فيها لوفد إعلامي بحريني بمعية أخصائي الاتصالات بالعلاقات العامة في الشركة أمل الغريبي، التي أشرفت على تجهيز ترتيبات الرحلة مع مدير الاتصال في شيراتون كازابلانكا، ماريا تازيه، والمدير العام للمجلس الجهوي للسياحة في الدار البيضاء، سعيد موهيد.

وبدأت الرحلة باستضافة الوفد في قاعة الصقر الذهبي للناقلة بمطار البحرين الدولي التي توفر لركاب الشركة كل سبل الراحة قبل السفر إلى المغرب على متن طائرة بوينج 787-9 دريملاينرز حيث استغرقت الرحلة حوالي 7 ساعات إلا أن الخدمات التي وفرتها الناقلة جعلت المسافرين يشعرون بالراحة ولا يحسون بمشقة التعب رغم طول مدة الرحلة.

وتشغل الشركة مسار الدار البيضاء باستخدام طائرة من الطراز بوينج 787-9 دريملاينرز، وهذه الطائرة مجهزة بأفضل المنتجات والخدمات الجديدة المتوافرة في تلك الفئة من الطائرات.

وأكد المدير التجاري لشركة طيران الخليج في المغرب، صلاح سالم سند، الترحيب بإعادة تدشين الخط المباشر بين البحرين والمغرب، مشيرًا إلى الإقبال الكبير الذي يشهده الخط المباشر الذي أعيد تسييره من قبل المسافرين من دول الخليج، إذ تمثل نسبة إقبالهم على المغرب 85%.

وتوقع أن يساهم مشروع توسعة مطار كازابلانكا في زيادة الخدمات المقدمة لمسافري الناقلة الوطنية.