+A
A-

“زين” تطلق بطاقات SIM لـ “آيفون”

أعلنت شركة زين البحرين، شركة الاتصالات الرائدة في مملكة البحرين، عن إطلاقها لبطاقات SIM الإلكترونية (eSIM) الجديدة لجميع عملاء زين البحرين الذين يحملون أحدث هواتف Apple iPhone – XS، XS Max، وXR.

وستوفر خدمة بطاقات SIM الإلكترونية (eSIM) لعملاء زين البحرين استخدام أرقام متعددة في نفس الجهاز عبر وظيفة “إعدادات الهاتف” فقط، دون الحاجة إلى استبدال بطاقة SIM.

وستمكن بطاقات eSIM لعملاء زين من الانتقال بين أرقام الهواتف لمكالمات الأعمال أو الخاصة إضافة إلى تمكينهم من اختيار شبكة التجوال الدولية أثناء سفرهم خارج المملكة.

وتتوافق خدمة بطاقات الـ eSIM مع أحدث أجهزة هواتف Apple تشمل iPhone XS، وXS Max، وiPhone XR، والتي تعمل على نظام تشغيل IOS 12.1 أو الأحدث منه. كما ستتوفر خدمة الـ eSIM لأجهزة أخرى في القريب العاجل.

وقال القائم بأعمال المدير التنفيذي لتسويق الأفراد في زين البحرين محمد العلوي “تماشى إطلاق خدمة eSIM مع جهود شركة زين البحرين؛ لتصبح شركة الاتصالات الرائدة في مملكة البحرين، من خلال توفير أحدث التقنيات التكنولوجية والخدمات لعملائها. وتقدم تكنولوجيا eSIM لعملاء زين العديد من المزايا، إذ تمكنهم من الانتقال بين أرقام الهاتف بسهولة، وتقلل من خطر سرقة الجهاز”.