+A
A-

“كانو” تطرح أصباغ “ديلوكس”

أعلنت شركة إبراهيم خليل كانو، الشركة الرائدة في قطاعات عدة، عن إضافة أصباغ ديلوكس (Dulux) إلى مجموعة الأصباغ التي توفرها عبر مركز كانو للأصباغ (KPC) الواقع في منطقة سلماباد؛ لتصبح بذلك الموزع الحصري لعلامة ديلوكس (Dulux) الرائدة عالميًا في أصباغ الديكور.    

وتعتبر أصباغ ديلوكس (Dulux) إحدى أهم منتجات شركة (AkzoNobel)، وهي من أفضل شركات تصنيع الأصباغ على مستوى العالم. تستخدم الشركة أحدث التقنيات لإنتاج أصباغ تتميز بدقتها ووضوح درجاتها، مما يتيح للعملاء اختيار ما يتناسب مع احتياجاتهم وأذواقهم من مجموعة واسعة من الأصباغ الداخلية والخارجية التي تضم أكثر من 2000 لون.

وتعليقًا على هذه المناسبة، أعرب مدير مركز كانو للأصباغ كونراد جانسن، عن سعادته بإضافة أصباغ ديلوكس إلى التشكيلة الواسعة من الأصباغ التي يقوم المركز بتوفيرها في المملكة، قائلًا “إنه لمن دواعي سرورنا واعتزازنا انضمام أصباغ ديلوكس إلى مجموعتنا الحالية التي نوفرها من علامات الأصباغ العالمية المعروفة. ومع زيادة الطلب على الأصباغ المعمارية عالية الجودة في البحرين لتلبية احتياجات قطاع العقارات الذي يشهد نموًا متزايدًا، نحرص في كانو للأصباغ باستمرار على تقديم أفضل حلول الأصباغ وخدمات ما بعد البيع لعملائنا في المملكة”.