+A
A-

“نيسان” تكشف عن “جي تي آر 50”

كشفت شركة “نيسان” عن النسخة الإنتاجية لسيارة “نيسان جي تي آر 50” التي صممتها شركة “إيتال ديزاين” وتجسد أحدث إصدار لسيارة “جي تي آر”، إذ أعلنت “نيسان” عن فتح باب الحجز لشراء الـ 50 نسخة المحدودة التي تعتزم الشركة إنتاجها من هذا التصميم.

يشار إلى أن الشكل الخارجي للسيارة لم يتغير عن النموذج الأولي الذي ظهر لأول مرة خلال مهرجان “جودوود” للسرعة بإنجلترا في شهر يوليو الماضي. وسيبدأ سعر نسخة “جي تي آر” المعدلة من “نيسمو” بقوة 720 بي إس الذي تقدمه شركة “إيتال ديزاين”، عند 990 ألف يورو قبل احتساب الضرائب وإضافة الخيارات.

وكانت “نيسان” قد تعاونت مع شركة “إيتال ديزاين” التي تتخذ من مدينة تورينو الإيطالية مقرًّا لها؛ بهدف تنفيذ تصميم هذا الإصدار الذي يستند إلى أحدث نسخة من سيارة نيسان “جي تي آر نيسمو”؛ احتفالاً بالذكرى السنوية الخمسين لكل من سيارة “جي تي آر” في العام 2019 وشركة “إيتال ديزاين” في العام 2018.

وعلى الرغم من أن التصميم النهائي يكتسي باللون الرمادي الخاص ذي اللمسات الذهبية، إلا أن عملاء “نيسان” سوف تتاح لهم فرصة تحديد تشكيلات الألوان المفضلة لديهم، إضافة إلى تحديد ألوان التصميم الداخلي واختيار الباقات المتنوعة.

وإضافة إلى ظهور النموذج الأولي لسيارة “نيسان جي تي آر 50” في “مهرجان جودوود”، فقد ظهر أيضًا على حلبة “سبا - فرانكورشامبس” في بلجيكا وسباق “رولكس مونتيري موتورسبورت ريونيون” في الولايات المتحدة و ”نيسان كروسينج” في مقاطعة جينزا بالعاصمة اليابانية طوكيو.

وسيتم عرض السيارة في “معرض نيسان” في يوكوهاما ابتداءً من 7 ديسمبر الجاري.

ويمكن لعملاء “نيسان” الراغبين في امتلاك سيارة “جي تي آر 50” البدء بزيارة الموقع الإلكتروني (www.GT-R50.nissan) والتواصل مع شركة “إيتال ديزاين”؛ من أجل البدء في بناء سياراتهم الخاصة وفقًا لأذواقهم. ومن المقرّر أن يبدأ تسليم السيارة في العام 2019 على أن يستمر التسليم حتى العام 2020.