+A
A-

سمو ولي العهد يستعرض مع الوفد الأميركي أهم القضايا

أكد ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ما يجمع مملكة البحرين والولايات المتحدة الأميركية من علاقات إستراتيجية وثيقة على الأصعدة المختلفة، واهتمامهما المشترك نحو تعزيز التعاون الثنائي بما يسهم في مواصلة فتح آفاق جديدة في مسار العلاقات التاريخية بين البلدين والشعبين الصديقين.

جاء ذلك لدى لقاء سموه بقصر الرفاع أمس، بحضور نائب رئيس مجلس الوزراء سمو الشيخ محمد بن مبارك آل خليفة وسمو الشيخ عيسى بن سلمان بن حمد آل خليفة، وفدًا رفيع المستوى من الولايات المتحدة الأميركية الصديقة برئاسة عمدة نيويورك السابق رودي جولياني.

ورحب سموه بالوفد الذي يزور المملكة، مؤكدًا سموه أهمية مثل هذه الزيارات وتبادلها لما لها من دور في تعزيز أطر التعاون والتنسيق المشترك على الأصعدة كافة، مشيرًا إلى ما تشهده علاقات البلدين من تطور متواصل في مختلف المجالات.

وخلال اللقاء الذي حضره أيضًا وزير الداخلية الفريق الركن الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة ووزير المالية والاقتصاد الوطني الشيخ سلمان بن خليفة آل خليفة، تم استعراض أهم القضايا على الساحتين الإقليمية والدولية والموضوعات ذات الاهتمام المشترك.