+A
A-

جلالة الملك: السلطة التشريعية بمجلسيها تقوم بمسؤولية وطنية مهمة

استقبل عاهل البلاد صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة أمس بمركز عيسى الثقافي بحضور رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة، وولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة، أعضاء مجلسي الشورى والنواب والمجالس البلدية وذلك للسلام على جلالته.

ورحب جلالته بهذه النخبة من رجال ونساء البحرين الذين أخذوا على عاتقهم تحمل هذه المسؤولية لخدمة الوطن والمواطن وتعزيز النهج الديمقراطي، معرباً عن تهانيه الخالصة لأعضاء مجلس الشورى على تعيينهم، وأعضاء المجلس النيابي وأعضاء المجلس البلدي على الثقة الكبيرة التي أولاها إياهم شعب البحرين الكريم بانتخابهم لتمثيله تحت قبة البرلمان.

وأكد جلالته أن السلطة التشريعية بمجلسيها تضطلع بمسؤولية وطنية مهمة، وأن التوافق والتعاون بين السلطتين التشريعية والتنفيذية هو أمر أساسي لمواصلة البناء على ما تحقق من مكتسبات تنموية والارتقاء بها نحو آفاق أرحب من الإنجاز والتطوير بهدف تحقيق كل ما فيه خير البحرين ورخاء شعبها العزيز.

وأشاد جلالة الملك بالإنجازات التي حققها المجلسان خلال الفترة الماضية ودورهما المحوري في تطوير القوانين والتشريعات وترسيخ أسس دولة المؤسسات والقانون والدفاع عن قضايا الوطن ومصالحه والإنجازات التي حققتها المجالس البلدية في تعزيز وتطوير الخدمات المقدمة للمواطن.

وأعرب جلالته عن اعتزازه بتكاتف أهل البحرين وحرصهم على الترابط وتوحيد الكلمة، مثمناً عطاءهم في كافة المجالات وما يقومون به من دور هام في تعزيز ريادة المملكة على كافة المستويات.

وأكد جلالته تطلعه أن يشهد دور الانعقاد الجديد تحقيق المزيد من المنجزات التي تخدم مسيرة العمل الوطني، متمنياً لأعضاء السلطة التشريعية كل التوفيق والسداد في أداء مهامهم المقبلة.

من جانبهم، أعرب أعضاء مجلسي الشورى والنواب والمجالس البلدية عن خالص شكرهم وتقديرهم لجلالة الملك على توجيهاته السديدة وحرصه تعزيز مسيرة العمل الديمقراطي من خلاله دعمه اللامحدود للسلطة التشريعية، وإشادته بما حققته من إنجازات ومكاسب خلال عهده الزاهر.