+A
A-

النصر يحلق بثاني انتصار بدوري الطائرة

حقق النصر ثاني انتصاراته بدوري الدرجة الأولى للكرة الطائرة بعدما تغلب على بني جمرة بثلاثة أشواط نظيفة في المباراة التي جرت بينهما مساء أمس الأربعاء على صالة الاتحاد البحريني للكرة الطائرة بمدينة عيسى الرياضية وذلك في إطار منافسات الجولة الخامسة من المسابقة.

وفاز النصر بالشوط الأول 25/22، والثاني 25/23 والثالث 25/19 فيما أدار المباراة طاقم الحكام الدولي المكون من الأول علي مكي الشيخ والثاني جعفر المعلم.

وبذلك فقد رفع النصر رصيده إلى 5 نقاط من فوزين وخسارتين أما بني جمرة فإن رصيده لازال خالياً من النقاط بعدما تلقى اربع هزائم متتالية ليبقى في ذيل الترتيب.

وربما يحتاج النصر إلى فوز ثالث ليحافظ على موقعه في المركز الخامس او السادس على أقل تقدير حتى يهرب من مراكز المؤخرة ويعزز آماله في البقاء دون الخوف من الهبوط في القسم الثاني من الدوري.

وفاز النصر بفضل تفوقه في الشق الهجومي وقدرته على توجيه الارسالات المؤثرة وتنظيم حوائط الصد مستغلا تراجع أداء بني جمرة على مستوى الاستقبال والأخطاء الهجومية.

وفي المباراة الثانية التي جمعت منتخب الشباب مع النجمة وامتدت إلى خمسة أشواط فاز الأخير بثلاثة أشواط مقابل شوطين، حيث تمكن المنتخب من الفوز بالشوط الأول 25/17 وتفوق النجمة في الثاني 25/15، وفاز الشباب بالثالث 26/24، قبل أن يفوز النجمة بالرابع 25/21، والخامس 15/9 بإدارة طاقم الحكام الدولي المكون من الأول سيد محمد الموسوي والثاني سامي سويد.