+A
A-

سافاج بالموسم الثاني من “I’m Sorry”

تخوض النجمة أندريا سافاج مغامرة جديدة في الموسم الثاني من مسلسل “I’m Sorry”، حيث كشفت شبكة TruTV عن أول تريلر تشويقي للموسم الثاني من العمل، المقرر أن يُطرح في يناير المقبل.

وفي هذا الموسم، تبدأ سافاج وضع نفسها في سيناريوهات جديدة جديرة بالاهتمام، حيث تتساءل عن قيمتها السوقية في عملها، وتتعلم سلبيات امتلاك طفل يستطيع القراءة، وتكتشف أن تلك الكوميديا يمكن أن تذهب بعيدا في بعض الأحيان. وينضم إليها زوجها مايك (توم إيفرت سكوت)، إضافة إلى ابنتهما الفضولية أميليا (أوليف بتروتشي)، والوالدين المطلقين (كاثي بيكر ومارتن مول).

وانضم إلى فريق التمثيل في دور البطولة للموسم الثاني: آدم سكوت، ولينون بارهام، وديان رافائيل، وسكوت أوكيرمان، وغيرهم. وكان آخر عمل سينمائي شاركت فيه أندريا، هو فيلم “the house”، الذي جسَّدت فيه شخصية لورا. وتدور أحداث الفيلم حول إحدى العائلات التي تتكون من الأب والأم، ولهما ابنة تدرس تخصصا بإحدى الجامعات، وتفلس هذه العائلة، نتيجة إنفاق المال من الأب والأم، حتى إن ذلك اضطرهما إلى إنفاق المصاريف المخصصة لدراسة ابنتهما الجامعية، ويدفعهما الإفلاس إلى التفكير في إقامة كازينو داخل منزلهما، أي كازينو غير شرعي، للحصول على المال، ويتولى الأب مهمة إقناع الأصدقاء بهذا الكازينو.

والفيلم تأليف أندرو جاي كوهين وبريندان أوبراين، وأخرجه أندرو جاي كوهين، وشارك في بطولته: ويل فاريل وإيمي بويلر وجيسون مانتزو وكاس أليسون تولمان وأندريا سافاج وناتاشا كي، وأنتجه آدم مكاي وويل فاريل وبريندان أوبراين عام 2017.