+A
A-

خلف: البحرينية أثبتت جدارتها في العمل التشريعي والبلدي

قال وزير الأشغال وشؤون البلديات والتخطيط العمراني عصام خلف إن “تخصيص رئيسة المجلس الأعلى للمرأة صاحبة السمو الملكي الأميرة سبيكة بنت إبراهيم آل خليفة ليوم المرأة البحرينية هذا العام للاحتفاء بالمرأة في المجال التشريعي والعمل البلدي يأتي تعزيزا لدور المرأة في بناء وتطوير المملكة”.

وقال خلف بمناسبة احتفالية الوزارة بيوم المرأة أمس الأول “إن البحرينية استطاعت في ظل العهد الزاهر لجلالة الملك وبدعم من جلالته أن تثبت جدارتها في العمل التشريعي والعمل البلدي، وأن تساهم في عملية البناء والتطوير ودفع عجلة التنمية الشاملة”.

وكرم الوزير في الاحتفالية، التي نظمتها لجنة تكافؤ الفرص، 40 موظفة من قطاعات شؤون “البلديات” بحضور وكيل شؤون البلديات نبيل أبوالفتح، وكيل شؤون الزراعة والثروة البحرية الشيخ محمد بن أحمد آل خليفة، وكيل شؤون الأشغال أحمد الخياط، ومديرة مركز التوازن بين الجنسين في المجلس الأعلى للمرأة رانيا الجرف.

وتابع “استطاعت المرأة البحرينية أن تثبت حضورها الفعال على مستوى العمل البلدي، واستطاعت بكل جدارة أن تتقلد مناصب عليا، كما نفتخر بوصول عناصر نسائية من عمق العمل البلدي إلى قبة البرلمان”.

من جهته، قال رئيس لجنة تكافؤ الفرص في شؤون البلديات عاصم عبداللطيف إن اللجنة حريصة على تكريم الموظفات في يوم المرأة البحرينية، فالمرأة على مستوى العمل البلدي أثبتت أنها قادرة على تحقيق الإنجاز ورفع اسم المملكة عاليا في المحافل الدولية.