+A
A-

فوز مثير لـ “جولدن توليب” على “ذا غروف”

حقق فريق “جولدن توليب” فوزًا ثمينًا على حساب منافسه فريق”ذا غروف” بنتيجة 5-4، فيما تصدر فريق “ويستن” مجموعته الثانية بعدما تغلب على منافسه فريق “ماريوت” بنتيجة 5-4، بينما حقق حامل اللقب فريق “لاغونا” العلامة الكاملة في المجموعة الأولى بعد فوزه الكبير على فريق “أرت روتانا” 10-2 ضمن مباريات اليوم الثالث من بطولة الفنادق الثالثة لكرة القدم للصالات 2018 والتي أقيمت على صالة نادي الحد بالمحرق.

وتقام بطولة الفنادق الثالثة لكرة القدم للصالات في عامها 2018 تحت رعاية الشيخ خالد بن حمود آل خليفة، الرئيس التنفيذي لهيئة السياحة والمعارض، وبتنظيم من شركة “إنجل للفعاليات الرياضية” وبالتعاون مع أكاديمية سوبر سوكر.

“لاغونا” يحقق العلامة الكاملة

استطاع حامل اللقب فريق “لاغونا” من حسم صدارة المجموعة الأولى من البطولة لصالحه عن جدارة واستحقاق بعدما تغلب على منافسه فريق “أرت روتانا” بنتيجة 10-2 في ختام مبارياته بالدور الأول؛ ليتأهل إلى الدور قبل النهائي من البطولة كمتصدر المجموعة.

وأحرز أهداف “لاغونا” كل من أحمد العمري 4 أهداف وفارس الطيب أربعة أهداف وهدف واحد لكل من أمريت باودل ومحمد إبراهيم، بينما أحرز هدفي كل من حسن علي ومحمد أحمد. وسيلعب “لاغونا” يوم غد الأربعاء مباراة الدور قبل النهائي من البطولة أمام الفريق الحائز على المركز الثاني من المجموعة الثانية.

“ويستن” يتصدر المجموعة الثانية

واستطاع فريق “ويستن” أن يحسم صدارة المجموعة الثانية لصالحه بعدما فاز على فريق “ماريوت” بنتيجة 5-4 بعد مباراة مثيرة للفريقين.

وهذا هو الفوز الثاني لفريق “ويستن”؛ ليرفع رصيده إلى 6 نقاط، فيما بقي فريق “ماريوت” على رصيده السابق 3 نقاط.  وأحرز أهداف فريق “ويستن” كل من عدنان البني الذي سجل 4 أهداف إلى جانب

محمد أمين، فيما أحرز أهداف “ماريوت” سامويل تويلي وهارونا جارجو ومحمد شلبي ومحمود القيدوم.

“جولدن توليب” ينعش آماله في التأهل

وحقق فريق “جولدن توليب” انتصاره الأول في البطولة بعدما تغلب على منافسه فريق “ذا غروف” بنتيجة 5-4، لينعش بذلك آماله في المنافسة على بطاقة التأهل إلى الدور قبل النهائي، رافعًا رصيده إلى 3 نقاط، فيما تلقى “ذا غروف” خسارته الثانية على التوالي.  وأحرز أهداف “جولدن توليب” كل من جاسم محمد الذي أحرز 4 أهداف وكذلك هادي عبدالله، فيما أحرز أهداف فريق “ذا غروف” سيد مصطفى (3 أهداف) ومحمد جوادي.