+A
A-

المدني يربح 100 ألف دينار من “البركة”

فاز خالد المدني بالجائزة الربع سنوية الأولى لحساب البركات وقدرها 100000 دينار، وذلك في السحب الذي أجراه بنك البركة الإسلامي في فرعه الرئيس في خليج البحرين.

يذكر أن هذه هي المرة الأولى التي يتم فيها توزيع الجوائز الربع سنوية لحساب البركات بعد دخوله عامه الخامس بحلة جديدة من الجوائز النقدية القيمة. كما فازت شيخة عبدالكريم بجائزة راتب شهري قدره 555 دينارا لمدة عام كامل.

وبلغ عدد الفائزين 82 فائزا بجوائز تتراوح قيمتها ما بين 300 دينار بحريني و500 دينار بحريني في السحب الذي جرى تحت إشراف وتدقيق مسؤولين من بنك البركة الإسلامي والمدققين الخارجيين والداخليين للبنك إضافة لممثل وزارة الصناعة والتجارة والسياحة.

وقال الرئيس التنفيذي بالإنابة طارق كاظم “يسرنا الإعلان وللمرة الأولى عن الفائز بالجائزة الربع سنوية لحساب البركات، إذ باتت لجوائز البركات الشهرية والربع سنوية والسنوية مكانة بارزة في السوق المصرفية وتستقطب المزيد من العملاء الراغبين بالاستفادة من المزايا الاستثمارية والادخارية للحساب. ونتوجه بالتهنئة القلبية للفائز بالجائزة الأولى وبقية الفائزين، متمنين لبقية العملاء حظا أوفر في السحوبات المقبلة”.