+A
A-

“ولد الحالة” رئيسا لمجلس بلدي المحرق

أدى أعضاء مجلس بلدي المحرق القسَم الدستورية أمام وزير الأشغال والبلديات والتخطيط العمراني عصام خلف وبحضور وكيل شؤون البلديات نبيل أبو الفتح.

وجرت انتخابات رئاسة المجلس البلدي، بتزكية العضو غازي المرباطي برئاسة المجلس، بعد أن ترشح منفردا، وتمت تزكيته من جانب الأعضاء، وتكرر السيناريو نفسه في انتخاب منصب نائب الرئيس، الذي لم يترشح له سوى العضو حسن الدوي وتمت تزكيته أيضا. ومن المقرر أن يتم انتخاب رؤساء وأعضاء اللجان في الجلسة الاعتيادية الأولى للمجلسين في يناير المقبل كما أعلن رئيس المجلس.

وقال الرئيس الجديد للمجلس البلدي في كلمة “إن تزكيته للمنصب بشارة خير وبداية إيجابية لأهالي المحرق الذين اتحدوا بيد واحدة وقلب واحد”،

ورحب الوزير خلف في كلمتة بالأعضاء وبارك للمترشحين، وتمنى لهم النجاح والتوفيق، مؤكدا ان الوزارة مستعدة تمام الاستعداد لخدمة أم المدن والبحرين كافة، وقال “سنعمل مع بعض لتطوير الخدمات ولاستكمال مسيرة الخيرة لكل المواطنين.

وتقدم خلف بالشكر لأعضاء مجلس البلدي السابق على ما قدموه من خدمات للمواطنين ولمتابعتهم المثمرة مع الجهاز التنفيذي وسعيهم لتقديم أفضل الخدمات للأهالي. يذكر أنه قد تقدم للترشح بلديا في محافظة المحرق 37 مترشحا تنافسوا على 8 دوائر، ويبلغ حجم الكتلة الانتخابية فيها 79213 ناخبا. يشار إلى أن الرئيس الجديد المرباطي عضو مجلس المحرق البلدي منذ 2010، ونائب رئيس نقابة طيران الخليج 2007 لغاية 2010، وأسس بعض الجمعيات الأهلية والبيئية قام بالعديد من الندوات البيئية والبلدية، وشارك في العديد من المؤتمرات الدولية، إضافه إلى المشاركة في ورش عمل خارجية وحاصل على بكالوريوس قانون.

 

أرقام “موبايلات” بلديي أم المدن

أعلن مجلس المحرق البلدي مباشرة أعضائه الجدد بتلقي اتصالات المواطنين عبر أرقام هواتفهم الشخصية، وذلك إلى حين الانتهاء من تجهيزات المكاتب خلال 3 أسابيع من تاريخه، ومن ثم يستقبل الأعضاء المواطنين في مكاتبهم الواقعة بمقر مجلس المحرق البلدي في البسيتين. وفيما يلي أرقام التواصل:

رئيس المجلس ممثل الدائرة الرابعة غازي المرباطي 39233545

نائب رئيس المجلس ممثل الدائرة الثانية حسن الدوي 39202132

ممثل الدائرة الأولى وحيد المناعي 39613323

ممثل الدائرة الثالثة باسم مجدمي 39686464

ممثل الدائرة الخامسة صالح بوهزاع 32222651

ممثل الدائرة السادسة فاضل العود 33336796

ممثل الدائرة السابعة أحمد المقهوي 33226601

ممثل الدائرة الثامنة عبدالعزيز الكعبي 39333539