+A
A-

سمو رئيس الوزراء: تبني المبادرات الرامية للارتقاء بالخدمات

أكد رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة أن الحكومة تعمل على تطويع الموارد كافة لدعم التنمية التي تستهدف في المقام الأول تحسين الوضع الخدمي للمواطن على الرغم من التحديات، مؤكدا سموه الاستمرار في تبني المبادرات التي ترتقي بالخدمات المقدمة للمواطنين وتجعلها في المستوى الذي يحقق طموحاتهم، معربا سموه عن الاعتزاز بإسهامات أبناء الوطن في المسيرة الوطنية بما يتملكونه من حب للبذل والعطاء في سبيل خدمة بلادهم ونهضتها وتطورها.

جاء ذلك خلال استقبال صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء بقصر القضيبية صباح أمس عددا من المسؤولين، حيث تبادل سموه معهم الأحاديث بشأن عدد من القضايا التي تهم الشأن الوطني والتطورات الإقليمية والدولية.

وخلال اللقاء، أعرب صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء عن اعتزازه وفخره بما تحققه الكفاءات البحرينية في مختلف الميادين من إنجازات وسمعة طيبة تعكس مكانة مملكة البحرين وما تحظى به من تقدير على المستويين الإقليمي والعالمي.

ونوه سموه بالثقة والمساندة الآسيوية العالية التي حظي بها رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة في الترشح مجددا لترؤس الاتحاد في دورة جديدة، معربا سموه عن خالص تمنياته للشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة بالتوفيق في خدمة كرة القدم الآسيوية وتحقيق المزيد من الإنجازات المشرفة التي شهدتها فترة ترؤسه للاتحاد.

وأشاد سموه بما يتسم به أبناء البحرين من سمات الولاء للوطن والإخلاص له، مؤكدا سموه أن كل إنجاز تحققه البحرين وكل مكانة متقدمة تتبوأها هو بفضل سواعد أبنائها.

وأكد سموه أن الحكومة ستواصل العمل والإنجاز في كل القطاعات والحفاظ على ما تحقق من مكتسبات، وأن هدفها الأسمى هو تحقيق تطلعات المواطن، وتوفير سبل الحياة الكريمة في أجواء من الأمن والاستقرار.