+A
A-

نجاح باهر لعروض “مونتريال”

اختتمت شركة مونتريال للسيارات عروضها في معرض البحرين للسيارات 2018، التي أقيمت فعالياته في الفترة من 5 ديسمبر وحتى 8 ديسمبر.

وشاركت شركة مونتريال للسيارات بعروض وأسعار لا مثيل لها، الأمر الذي أدى إلى إقبال منقطع النظير على الجناح الخاص بالشركة من جميع عملائها للاستفادة بمجموع العروض والأسعار الخيالية التي طرحتها الشركة على مجموعة كبيرة ومتنوعة من مختلف السيارات والموديلات.

وأكدت الشركة أنه نظرا للإقبال الكبير من عملائها أن الأسعار التنافسية المطروحة مازالت مستمرة حتى نهاية العام؛ حتى يتسنى للجميع العملاء الذين لم يحظ بفرصة الحضور الاستفادة من تلك العروض المغرية في جميع معارض الشركة الخمسة وبأقساط مريحة وتسهيلات مرنة وفورية لجميع الفئات.

ويعد نجاح شركة مونتريال داخل معرض البحرين للسيارات مؤشرا قويا على نجاح وقوة العروض التي قدمتها الشركة ونجاح كبير على التنظيم الرائع والمميز للمعرض الذي استقبل المئات من الزوار يوميا من مختلف الأعمار.

وتقدمت إدارة الشركة بجزيل الشكر والتقدير والامتنان للرئيس التنفيذي لشركة البحرين للتسهيلات التجارية عادل حبيل على الدعم اللامحدود الذي قدمته الشركة مشكورة في تنظيم الفعالية المتميزة وتنظيم المعرض.