+A
A-

“كانو” تطرح “لكزس UX الكروس أوفر”

في بادرة جديدة من شركة إبراهيم خليل كانو الوكيل الحصري لسيارات لكزس بمملكة البحرين، دشنت الشركة مساء اول امس سيارة لكزس UX الجديدة كلياً والتي تمثل إضافة مبتكرة إلى فئة سيارات الكروس- أوفر المدمجة الفاخرة.

وحازت السيارة الجديدة إعجاب كل الحضور في حفل التدشين الذي أقيم في معرض سيارات لكزس في منطقة سترة حيث حضر عدد كبير من ملاك ومحبي سيارات لكزس بالبحرين مع وسائل الإعلام المحلية والأجنبية أحدث ما تقدمه علامة لكزس الفاخرة من مستويات الرفاهية وتقنيات السلامة في حزمة تشمل عناصر التصميم الجذابة الجديدة ونظام الدفع ذي الكفاءة العالية.

وصرح المدير الأول لتسويق لكزس أيمن شحادة قائلاً: “ تسعى لكزس بشكل دائم لتوفير تجارب قيادة ممتعة وهو ما حققته في سيارة لكزس UX التي تعد آخر إصدارات لكزس. حيث انها تعتبر واحدة من أكثر سيارات الكروس أوفر المتوفرة تميزاً، ويعود ذلك لطابعها الحيوي وديناميكيتها العالية وهما خاصيتان تمثلنان فلسفة علامة لكزس. كذلك تزخر سيارة لكزس UX بالعديد من التقنيات المتطورة التي توفر تجربة قيادة مستقبلية”.

من جانبه، قال الممثل الرئيسي للمكتب التمثيلي لشركة تويوتا في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا يوغو مياموتو: “نحن متحمسون للغاية لإطلاق لكزس UX الجديدة كلياً، هذه السيارة المبتكرة والمصممة خصيصاً لتلبية احتياجات وتطلعات عملائنا المتطورة باستمرار في المنطقة. ثم أضاف: “ تأتي هذه السيارة في إطار سعينا الدؤوب إلى إمداد عملائنا بتجارب استثنائية حيث أنها مستوحاة من البيئة العصرية داخل المدينة وتتمتع بتصميم لافت وأداء ديناميكي “.

 

الدفعة الأولى

في تصريح لـ “البلاد” قال المدير العام التنفيذي للمبيعات في شركة إبراهيم خليل كانو إسماعيل أكبر ”دائمًا يبحث العميل عند اختياره السيارة عن اسم الوكيل قبل اختيار العلامة التجارية وما يميز الوكيل عن غيره في السوق هو خدمات ما بعد البيع وهذا ما تختلف فيه شركة إبراهيم خليل كانو عن غيرها، فنحن نعطي الأولوية لخدمة العميل بعد امتلاكه السيارة ونسعى لأن نتغلب على كل الصعوبات التي يواجهها، وبالنسبة للسيارة الجديدة استلمنا أول دفعة وعددهم بين 40 و50 سيارة ونتوقع إقبال الزبائن عليها بعد تجربتها والتأكد من مميزاتها”.