+A
A-

تقييم مدربي دورة المستوى الرابع

بدأت الأكاديمية الأولمبية البحرينية في إجراء تقييم دارسي المستوى الرابع للبرنامج الوطني للمدربين من يوم الأحد الماضي 9 ديسمبر لغاية 13 من الشهر ذاته لاجتياز دورة المستوى الرابع الذي يعتبر أرفع المستويات في البرنامج الوطني للمدربين الذي يقام بالتعاون مع الجمعية الكندية للمدربين.

وتتكون لجنة التقييم الرسمية من 5 أعضاء وهم الكندي “جيرارد لاوزيير” كبير مستشاري التدريب والأداء العالي والخبير في مجالي القوة وعلم الحركة، ومواطنه “واين بارو” كبير مستشار التدريب والتعليم الإلكتروني والمدير التنفيذي للمدربين في كندا، بالإضافة إلى الدكتور نبيل طه رئيس الأكاديمية الأولمبية، ومحمود يتيم المنسق التنفيذي للتدريب والتطوير، وأحمد حافظ اختصاصي أول تدريب وتطوير.

وأعدت الأكاديمية الأولمبية جدول اختبارات وتم توزيع الدارسين العشرة على أربع مجموعة وهي المجموعة (أ) صالح الحداد، أحمد عبدالكريم الأحمد، فاطمة بورشيد، والمجموعة (ب) علي عبدالمجيد، صالح موسى، عبدالله الدوسري، المجموعة (ج) هشام البوفلاسة، أنور بطي، المجموعة (د) غالب الأحمد، أحمد قاهري.

وتبدأ الاختبارات وعملية تقييم الدارسين ابتداء من الساعة 8:30 صباحًا على يقوم كل مدرب بتقديم مشروعه لمدة ساعة إلى ساعة ونصف بناء على ما تعلمه خلال دراسته في المستويات الأربعة من البرنامج الوطني للمدربين.