+A
A-

ملامح الأبطال في “رياضية”

اقتربت منافسات مسابقة كرة الطاولة والكرة الطائرة في البرنامج الرياضي التنافسي للفتيات “رياضية” من خط النهاية بعد انقضاء 5 جولات من أصل 6 في كرة الطاولة و4 من أصل 6 أيضًا في الكرة الطائرة، وأفرزت منافسات كرة الطاولة صراعًا وسباقًا شديدًا بين فريقي البحرين وعالي لخطف لقب الدوري بعد أن واصلا التربع على عرش جدول الترتيب بذات الرصيد من النقاط بحصول كل فريق على 9 نقاط بعد ختام الجولة الخامسة.

وفي منافسات الكرة الطائرة تتجه الترشيحات لصالح فتيات فريق المحرق لحسم لقب الدوري بعد أن حققن 4 انتصارات من 4 مباريات بعلامة كاملة وبأداء قوي، وتمكن من إنهاء لقاء البسيتين أيضًا لصالحهن، وهو اللقاء الذي شكل مفترق الطريق لخطف صدارة الترتيب بالنسبة لفتيات المحرق.

أما في منافسات دوري كرة السلة فإن الفرق انقسمت إلى نصفين، حيث تسيّدت مراكز المقدمة فرق الرفاع ومدينة عيسى والمنامة، وظلت فرق المحرق والنجمة والحالة في النصف السفلي، وبعثت فتيات الرفاع رسالة واضحة وصريحة على قوة فريقهن بعد أن حققن 4 انتصارات متوالية بنتائج عريضة.

وستتجدد المنافسات الأسبوع المقبل وتحديدًا يومي الجمعة والسبت، حيث سيشهد اليومان جولتين لألعاب الجماعية السلة والطائرة واليد والسبت تحديدًا ستختتم منافسات دوري الطائرة، فيما ستختتم منافسات دوري كرة الطاولة يوم الجمعة المقبل.