+A
A-

معرض بباب البحرين

شهد باب البحرين، افتتاح معرض “المنامة في صور”، وذلك ضمن فعاليات الخامسة بتوقيت الباب، وتزامن افتتاح المعرض مع احتفالات هيئة البحرين للثقافة والآثار بمناسبة الأعياد الوطنية لمملكة البحرين.

وفي المعرض الذي يستمر حتى نهاية الشهر، اكتشف الجمهور أكثر من ثمانين زاوية مصورة لمدينة المنامة تظهر جوانبها المختلفة، عمرانها وناسها وأنشطتها الثقافية والاقتصادية والاجتماعية. وكانت هيئة الثقافة قد فتحت باب المشاركة في معرض “المنامة في صور” للجمهور العام، بهدف إشراك المجتمع في عملية صنع النشاط الثقافي.

وجاء معرض “المنامة في صور” ضمن نشاط فعالية “الخامسة بتوقيت الباب”، والتي دشنتها الهيئة في باب البحرين وتقدم أنشطة ثقافية متنوعة للجمهور كل يوم خميس في تمام الساعة الخامسة مساء.

جدير بالذكر أن هيئة الثقافة تحتفل بالعيد الوطني وعيد جلوس عاهل البلاد صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عبر برنامج يضم ثماني عشرة فعالية متنوعة طيلة شهر ديسمبر الجاري، وتلائم الفعاليات مختلف فئات المجتمع وتخاطب أطيافه المتعددة وتستحضر أجمل الإبداعات الفنية، الموسيقية، الأدبية في قوالب متنوعة كالمعارض، الأمسيات، المحاضرات ورش العمل وغيرها.