+A
A-

“اتش آر آر بروبرتيز” تدير “سويس بلسويتس آدميرال”

قال رئيس مجلس إدارة شركة “أتش آر آر بروبرتيز”، عبد الحميد دواني، إن الشركة وقعت اتفاقية مع “سويس بلهوتيل انترناشيونال” لإدارة فندقها الجديد “سويس بلسويتس آدميرال الجفير” لمدة 15 عاما.

وأضاف دواني في تصريح على هامش توقيع الاتفاقية أن نسبة إنجاز بناء الفندق حوالي 90 %، ومن المتوقع أن يتم افتتاحه بالنصف الأول من العام 2019، مبينًا أن كلفة الفندق مع قيمة الأرض لا تقل عن 15 مليون دينار.

وأوضح أنه تم الحرص على تطوير فندق سويس بلسويتس آدميرال الجفير لتلبية احتياجات الضيوف الباحثين عن إقامة فندقية طويلة أو قصيرة، مثمنا الشراكة مع المجموعة والتطلع إلى العمل معهم في هذا المشروع الرائع، لافتًا إلى أن الفندق يضم 174 غرفة فندقية مزودة بأحدث التجهيزات المتميزة تتألف من استوديوهات، أجنحة بغرفة واحدة وغرفتين و3 غرف و4 شقق علوية “بنتهاوس” فريدة وعالية الجودة.

من جانبه، قال رئيس مجلس الإدارة ورئيس سويس بلهوتيل انترناشيونال، غافن فاول، إن “سويس بلهوتيل علامة مميزة تقدم تجارب وخبرات متنوعة تستحوذ على اهتمام الضيوف واعجابهم، ونحن سعداء للغاية بطرح سويس-بلسويتس آدميرال الجفير، الفندق المتميز والفريد من نوعه في منطقة الخليج، ونشعر بالإثارة إزاء شراكتنا مع أتش آر آر بروبرتيز، ورغم أننا نتمتع بحضور راسخ في البحرين، إلا أن هذه الإضافة الأخيرة إلى محفظتنا من شأنها أن تعزز باقة عروضنا في المملكة”.

ويعتبر الفندق الذي تم تصميمه للمسافرين من رجال الأعمال وأولئك الباحثين عن الترفيه بموقع استراتيجي في بداية الزقاق الأميركي، الوجهة الفريدة والنابضة بالحياة والمواجهة للقاعدة البحرية الأميركية.

وقال نائب الرئيس الأول للعمليات والتطوير في الشرق الأوسط وأفريقيا والهند في شركة سويس بلهوتيل انترناشيونال، لوران ايه فوافنيل “تعتبر البحرين مركزًا رائدًا للأعمال والترفيه، لذا هي تمثل سوقًا مهمة للغاية بالنسبة لنا. نحن سعداء جدًا بمواصلة توسعنا في المملكة بطرح فندق استثنائي كفندق سويس بلسويتس آدميرال الجفير”.