+A
A-

“أمانة العاصمة” يسمي رئاسات لجانه اليوم

المجلس مستمر على عادته السابقة في عقد المجلس الأسبوعي المفتوح مع الأهالي

 

أكد رئيس مجلس أمانة العاصمة صالح طرادة أنه تم الاتفاق على رئاسات لجان المجلس الجديد، إذ سيعقد اليوم الأحد اجتماعا لتثبيتها بعد أن انتهى الأعضاء من عملية أداء القسم.

ولفت في حديثه لـ “البلاد” إلى أنه تم تحديد يوم الأربعاء الموافق 26 ديسمبر موعدا لانعقاد أولى اجتماعات المجلس الاعتيادية، إذ ستعقد اللجنة الدائمة التي تتولى إعداد جدول الأعمال أول اجتماع لها يوم الأربعاء الموافق 19 ديسمبر الجاري.

وأشار إلى أن المجلس مستمر على عادته السابقة في عقد المجلس الأسبوعي المفتوح مع الأهالي صباح كل خميس، مؤملا أن يتم يفتح المجلس أبوابه مجددا يوم الخميس الموافق 20 ديسمبر.

وفي تقييمه لأداء المجلس السابق بين طرادة أن التجربة كانت ناجحة لأسباب عدة، يأتي على رأسها أسلوب العمل الجماعي بين الأعضاء، إذ يركز جميع الأعضاء عملهم على جميع مجمعات المحافظة دون استثناء، ويحرصون على تلبية احتياجات جميع هذه المناطق الخدمية.

وذكر أن أبرز التحديات التي واجهت عمل المجلس السابق تعود إلى نقص التمويل، الأمر دفع ذلك المجلس إلى ابتكار الحلول البديلة عبر الشراكة مع القطاع الخاص لتجاوز هذا التحدي، في ظل الظروف الاقتصادية الخاصة التي تمر فيها المملكة.