+A
A-

“قرين ارج” بطلا لبطولة أبوصيبع 32

اختتمت مساء الخميس بطولة السنوية الـ 32 لكرة القدم، التي أقيمت هذا العام على مجمع ملاعب Soccer Avenue للوجيه محمد بن منصور العريض الراعي الذهبي لهذا العام للدورة، والراعي الفضي مؤسسة السرايا للمقاولات، إذ أقيمت تحت رعايتهما وبحضور رئيس المركز صادق سلمان.

وبحضور جمهور غفير على جوانب الملعب رقم (1) أقيمت المباراة النهائية بين فريقي ألمنيوم المنار وفريق قرين ارج، إذ فاز فريق قرين ارج بلقب البطولة.

وعلى عكس التوقعات التي كانت ترجح ألمنيوم المنار فاجأ حارس قرين ارج المتألق أحمد عبدالرسول (كاسياس) بتسجيل هدف التقدم لفريقه بطريقة مميزة ( من المرمى إلى المرمى) مع الربع الأول من المباراة.

وفي هجمة مرتدة قادها المتألق أحمد عبدالرسول ومن تمريرة طويلة المدى استطاع محمد التاجر إحراز هدف ثان لفريق قرين ارج؛ لينتهي الشوط الأول متقدما فيه بهدفين دون مقابل.

في الشوط الثاني حاول المنار العودة للمباراة ولكن جميع المحاولات باءت بالفشل.

وقبل نهاية اللقاء بـ 5 دقائق سجل ألمنيوم المنار هدفه الأول عن طريق نجمة المتألق علي محمد مهدي بعدها خرج حارس قرين ارج أحمد عبدالرسول (كاسياس) من المباراة بسبب الإصابة.

أدار المباراة النهائية الحكم سيد عدنان ناصر.

وبعد المباراة تم تتويج اللاعبين المميزين، إذ حصل لاعب فريق HPC حميد جاسم الخباز على جائزة الهداف، وحصل المتألق حارس فريق قرين ارج أحمد عبدالرسول على جائزة أفضل حارس، فيما حصل المميز علي محمد مهدي لاعب فريق ألمنيوم المنار على جائزة أفضل لاعب هذا العام.

بعدها توج فريق قرين ارج بكاس للبطولة والهدايا التذكارية، وتم تكريم فريق ألمنيوم المنار الحائز على المركز الثاني، كما تم تكريم اللجنة المنظمة واللجنة الإعلامية إضافة إلى جميع الشركات الراعية بحضور رئيس مركز شباب ابوصيبع صادق سلمان وشاركه في التكريم علي الحجري ممثلا عن الراعي الذهبي (Soccer Avenue) ونجيب المنصور ممثلا عن الراعي الفضي (السرايا للمقاولات).